واتساب يضيف 3 مزايا ثورية جديدة..

أخبار تقنية كتب في 3 نوفمبر، 2021 - 15:08
واتساب

عبّر ـ مواقع

 

يواصل تطبيق واتساب كشف المزيد من الإضافات والتحديثات الجديدة، تماشيًا مع التغييرات التي تجريها التطبيقات الأخرى المنافسة، فضلاً عن توفير أكبر قدر من الراحة في الاستخدام والتراسل السلس بين مستخدميه.

وكشفت أحدث تقارير عن 3 ميزات رائعة يوفرها التطبيق مؤخرًا وميزات أخرى قادمة تم التلميح إليها، ومن أبرزها إمكانية تخزين الرسائل حتى يتم استلامها، بالإضافة إلى تفعيل خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء.

واتساب الذهبي
واتســاب الذهبي Whatsapp Gold .. ست ميزات تجعلة يتفوق على نظيره الأخضر

من الميزات الرائعة التي عمل whattsapp مؤخرًا على توفيرها لأكثر من 2 مليار من مستخدمي التطبيق حول العالم، هي ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء، والتي تتعلق بإخفاء الرسائل المرسلة بعد مرور فترة زمنية تبلغ 7 أيام من إرسالها، مع توقعات بأن يتم تقليص تلك المدة خلال التحديثات القادمة إلى 24 ساعة فقط، ويتطلب الأمر فقط تعيين التوقيت المحدد لإخفائها تلقائيًا من الإعدادات الداخلية.

واتساب

وهي التي تتعلق باستخدام واتساب عبر المتصفح بدون الحاجة إلى تشغيل بيانات الهاتف الذكي، وبالتالي تخزين الرسائل المرسلة الأخيرة على الخوادم، من أجل السماح لجميع الأجهزة، إلا أنها في الوقت ذاته تظل مشفرة من طرف إلى طرف، كما أنه يتم حفظها خلال مدة التسليم إلى موبايلك، وهو ما يوفر المزيد من الامتيازات لمستخدمي التطبيق عبر أجهزة متعددة.

واتساب

أما الميزة الثالثة والرائعة التي قد يستفيد منها الكثير من مستخدمي واتساب الأشهر عالميًا، فتتعلق بإمكانية تشغيل الرسائل الصوتية والاستماع إليها باستمرار حتى في حالة الخروج من المحادثة، من خلال نافذة منبثقة يتم تثبيتها في الجزء العلوي من التطبيق مع خيار إيقاف تشغيل الرسالة الصوتية مؤقتًا أو نهائيًا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع