واتساب يضيف تحديثاً جديداً رائعاً للتخلص من المزعجين والمتطفلين

أخبار تقنية كتب في 28 يناير، 2022 - 17:24 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
واتساب

عبّر ـ مواقع متخصصة

 

أضاف واتساب مؤخراً أحد التحديثات الجديدة والرائعة له، والتي تساعد المستخدم على التركيز في عمله أثناء وتبعد عنه أي تطفل أو إزعاج من أي نوع، وهذه الميزة الجديدة هي ميزة التركيز، والتي أطلقها WhatsApp قبل شهور شهور قليلة كإصدار تجريبي، أما الآن فأصبح فبإمكان مستخدمي آيفون التمتع بهذا التحديث الرائع.

وتعمل هذه الميزة على تمكين المستخدم من اختيار بعض جهات الإتصال التي يحددها بنفسه ويمكنهم مراسلته أثناء انشغاله أو تركيزه في أمر ما، أو عند مراسلته لبعض جهات الإتصال المهمين الذي تربطه بهم علاقة أو عمل أو علاقات عائلية أو ما شابه ذلك، الأمر الذي يُبعد عنه أي شخص يمكنه إزعاجه أثناء انشغاله.

كما أن ميزة التركيز التي أضافها تطبيق واتساب للمراسلات الفورية، تقوم بتمكين المستخدم من اختيار التطبيقات التي ترسل له إشعارات حالة تشغيله لوضع التركيز، كما يمكن للمستخدم وقف الرسائل النصية من الأصدقاء أو غيرهم عند تشغيل هذا الوضع، والموجود في الإصدار 22.2.75، ويمكن للمستخدم التمتع بالميزات الحديثة من خلال تحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار مع تحديث آيفون إلى iOS 15.

وكان واتساب أضاف قبل أيام ميزة أخرى تتعلق بالرسائل الصوتية، وتعطي هذه الميزة للمستخدم القدرة على وقف واستئناف الرسائل الصوتية أثناء تسجيلها، لتمكينة من تجميع أفكاره وانتقاء الكلمات أو الرسالة التي يود إرسالها لإحدى جهات الإتصال.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع