هيفا وهبي توّجه رسالة الى المغاربة

ثقافة و فن كتب في 17 مايو، 2024 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
هيفا وهبي
عبّر

تشارك الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، في إحياء فعاليات مهرجان موازين “إيقاعات العالم” في المغرب، حيث تُقام الدورة الـ 19 في مدينة الرباط من 21 الى غاية 29 يونيو القادم.

بهذه المناسبة، شاركت هيفا وهبي البوستر الرسمي للحفل عبر صفحتها على “إنستغرام” وعلّقت: “سعيدة وأشعر بالفخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي، مهرجان “موازين” العريق في مملكة المغرب موعدنا يوم 24 يونيو على منصة النهضة في أمسية يدّق لها قلبي حماساً للقاء الناس الذين إشتقت لهم من قلبي”. وأضافت:” أحبكم ولا أستطيع الإنتظار”.

هيفا وهبي على الانستغرام

في السياق نفسه، شاركت إدارة المهرجان المزيد من البوسترات الرسمية للحفلات الفنيّة المرتقبة عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، حيث كشفت ادارة المهرجان عن عدد من الفنانين العرب و الأجانب بالاضافة الى مغاربة، يحيون سهرات المهرجان بمختلف منصاته.

كما يقدّم المهرجان سهرة مميزة ضمن تقنية “الهولوغرام” لإحياء الحفل الكبير للسيدة ام كلثوم ، وذلك في 23 يونيو على خشبة المسرح الوطني محمد الخامس.

حري بالذكر، أن أجر الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، اثار الجدل على منصاب التواصل، حيث سربت معلومات عن تجاوزه لـ 100 مليون سنتيم بالاضافة الى مصاريف تنقلها الى المغرب رفقة فرقتها و الاقامة..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع