هولندا .. إختفاء مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين في ظروف غامضة
الرئيسية في الواجهة هولندا .. إختفاء مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين في ظروف غامضة

هولندا .. إختفاء مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين في ظروف غامضة

كتب في 2 ديسمبر 2019 - 7:32 م
هولندا

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

 

كشفت مصادر صحفية هولندية ان المغربية “نعيمة جلال”، التي اختفت في ظروف غامضة بمدينة امستردام منذ اكتوبر الماضي، تعتبر من قيادات عصابات الاتجار في الكوكايين.

 

 

 

 

وكتبت “دي تيلغراف” ان المعنية بالأمر، كانت تعمل في مدينة ملقة الاسبانية، كمنسقة بين مختلف العصابات وكبار المجرمين، العاملين في مجال الاتجار في المخدرات.

 

 

 

 

وكشفت التحقيقات، حسب ذات المصدر، ان المفقودة متورطة منذ مدة طويلة في التجارة الدولية لفحم الكوك وغسل الاموال، وتعتبر فاعلا رئيسيا في هذا المجال باوروبا.

 

 

 

وكانت الشرطة قد اكدت ان اختفاء “نعيمة جلال” قد يكون مرتبطا بالصراع بين عصابات الاتجار في المخدرات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : الهند.. تسجيل 146 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا  «»   كورونا تعكر أجواء “عيد الفطر” وفرحة الأطفال تغيب عن المدن المغربية  «»   وفاة شخص من ذوي السوابق العدلية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية ببوزنيقة  «»   عاجل.. تسجيل 24 اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب  «»   سفير المغرب بالهند: التعاون الهندي-الإفريقي مدعو إلى إيجاد سبل شراكات مثمرة بعد جائحة كوفيد-19  «»   شاب من الجالية المغربية وحل فالمغرب هو وسيارتو الفخمة العتيقة وها كيفاش دوز العيد  «»   اشادة عالية بجلالة الملك من قبل شخصيات مقدسية  «»   حقوقي.. يكشف المستور حول قضية ليلى” خطيبة المحامي”  «»   تشريح جثث المتوفين بـ كورونا في ألمانيا يكشف العديد من المفاجآت المدوية  «»   الدار البيضاء.. فرحة بمركز الإيواء يوم العيد..  «»