هولاندا تقلب الطاولة على تركيا وتضرب موعدا لملاقاة الإنجليز في نصف نهائي حارق

رياضة كتب في 6 يوليو، 2024 - 22:05 تابعوا عبر على Aabbir
التركي
عبّر

بحضور الرئيس اردوغان وحرمه، استسلم المنتخب التركي للهولنديين اليوم السبت بعدما خسر الرهان في ربع اليورو 2020، بنتيجة هدفين مقابل هدف لتقلب الطواحين الطاولة على الأتراك وتتأهل الى المربع الذهبي لملاقاة المنتخب الانجليزي.

وبحماس كبير استهل الأتراك مباراتهم ضد هولندا التي حاولت تنظيم اسلوب لعبها وفرض ايقاعها، غير انها اصطدمت بمنتخب تركي قوي ومشاكس اقتنص هدفه الأول عن طريق اللاعب اكايدن برأسية في د.ق 35، هزمت حارس الطواحين الهولندية.

وحافظ المنتخب التركي على تفوقه خلال الجوله الأولى، وبداية المرحلة الثانية رغم المحاورات الهجومية المسترسلة للهولنديين الذين اقتنصوا هدف التعادل في د.ق 70 من امضاء ديفري، بعد تنفيذ كرة ثابتة حولها اللاعب الى هدف ثمين.

نتيجة التعادل بعثرت صفوف الأتراك وأوراق المدرب مونتيلا، وتقبل رفقاء اردا جول هدف ثاني في د.ق 76 من امضاء جاكبو بعد تراخي دفاعي ليحاول بعدها الأتراك تعديل الكفة بعد هجمات اكتست طابع الخطورة وتألق فيها الحارس الهولندي.

المنتخب الهولندي نجح في اقصاء منتخب تركي قوي ودع البطولة من بابه الواسع أمام رئيسه وحرمه، فيما هولاندا أثبتت بأنها من المنتخبات المرشحة للظفر ببطولة اليورو 2024 المقامة بالمانيا.

عبّر-فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع