هواوي.. "خطة سرية" لإنتاج أغرب هاتف ذكي في العالم
الرئيسية 24/24 هواوي.. “خطة سرية” لإنتاج أغرب هاتف ذكي في العالم

هواوي.. “خطة سرية” لإنتاج أغرب هاتف ذكي في العالم

كتب في 6 يوليو 2019 - 11:59 م
ألمانيا

عبّر-متابعة 

 

كشفت شركة “هواوي” الصينية الرائدة عما أطلقت عليه “خطة سرية” لإنتاج واحد من أغرب الهواتف الذكية في العالم.

 

وأشار موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص إلى أن هواوي أعلنت عن حصولها على براءة اختراع، لهاتف ذكي مزود بكاميرا أمامية مخفية تحت الشاشة اللمسية.

 

ولن تحتاج تلك الكاميرا لثقب أو “نوتش” أو شيء آخر لحجز مكان في الشاشة اللمسية للكاميرا الأمامية، بل ستكون مدمجة ضمن الشاشة اللمسية ولن تظهر إلا عند تشغيلها.

 

ويختلف ما أعلنت عن “هواوي” عما سبق وأعلنته “شاومي” عن إطلاقها كاميرا مدمجة في الشاشة اللمسية، حيث أن تقنية “شاومي” ستكون فيها الكاميرا موجودة ضمن الشاشة ولكن مكانها محجوز ولن يستخدم لأي أغراض أخرى، بعكس هاتف “هواوي” المرتقب.

 

وأظهرت الصور الخاصة ببراءة الاختراع أن “هواوي” تقدم للمستخدم عدد كبير من الحلول حول مكان الكاميرا الأمامية، والتي سيتم دعمها بتقنيات “الذكاء الصناعي”.

 

ولكن لم تعلن “هواوي” التوقيت أو الهاتف الذي ستدعم به تلك التقنية الثورية الجديدة، التي يتوقع أن تسيطر بها بصورة أكبر على سوق الهواتف الذكية في العالم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»