الرئيسية أخبار تقنية هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي

هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي

كتب في 27 أغسطس 2019 - 10:48 ص
هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي

عبّر-متابعة 

 

كشفت تقارير إخبارية عالمية أن شركة “هواوي” الصينية الرائدة تعد بمفاجأة لا يمكن تخيلها في هاتفها المرتقب القابل للطي “هواوي ميت إكس”.

 

 

ونشر موقع “تيك رادار” تقريرا حصريا حول نية هواوي دعم هاتفها القابل للطي بمعالج فائق السرعة من نوع “كيرين 990”.

 

 

ونقلت “هواوي” عن رئيس قسم المستهلكين في هواوي يانمين وانغ، إن ذلك المعالج الجديد سيضمن لهاتف هواوي الجديد “ميت إكس” سرعة خارقة.

 

 

وأشار المسؤول الصيني إلى أن التأجيل الجديد لإطلاق الهاتف سيكون في نوفمبر، ليتم دعمه بذلك المعالج الجديد فائق السرعة.

 

 

ومن المقرر أن يدعم معالج هواوي الجديد تقنيات الجيل الخامس للاتصالات “5G”، التي ستتفوق على كافة المعالجات الأخرى من نوع “سنابدراغون”، وبسرعة تصل إلى 300 غيغاهرتز.

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»