هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي
الرئيسية أخبار تقنية هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي

هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي

كتب في 27 أغسطس 2019 - 10:48 ص
هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي

عبّر-متابعة 

 

كشفت تقارير إخبارية عالمية أن شركة “هواوي” الصينية الرائدة تعد بمفاجأة لا يمكن تخيلها في هاتفها المرتقب القابل للطي “هواوي ميت إكس”.

 

 

ونشر موقع “تيك رادار” تقريرا حصريا حول نية هواوي دعم هاتفها القابل للطي بمعالج فائق السرعة من نوع “كيرين 990”.

 

 

ونقلت “هواوي” عن رئيس قسم المستهلكين في هواوي يانمين وانغ، إن ذلك المعالج الجديد سيضمن لهاتف هواوي الجديد “ميت إكس” سرعة خارقة.

 

 

وأشار المسؤول الصيني إلى أن التأجيل الجديد لإطلاق الهاتف سيكون في نوفمبر، ليتم دعمه بذلك المعالج الجديد فائق السرعة.

 

 

ومن المقرر أن يدعم معالج هواوي الجديد تقنيات الجيل الخامس للاتصالات “5G”، التي ستتفوق على كافة المعالجات الأخرى من نوع “سنابدراغون”، وبسرعة تصل إلى 300 غيغاهرتز.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : منظمة حقوقية: النظام الجزائري قطع الانترنت عن مواطنيه 6 مرات ولمدة 50 ساعة في عام 2019  «»   شاهد لحظة خروج عبد الرحيم شاكير بعد الإصابة…لقطة المباراة  «»   أمين عام منتدى تنمية دول جزر المحيط الهادي: منتدى العيون “اعتراف صريح لا لبس فيه” بمغربية الصحراء  «»   علماء يكشفون عن تفاصيل أكبر انفجار في تاريخ الكون  «»   التفاصيل الكاملة لحريق حي المسيرة بمولاي رشيد في الدار البيضاء  «»   مكناس.. الإحسان الإلكتروني إغتناء على أهات الفقراء و واجب على الدولة التحرك لتقنين هذا التسيب  «»   إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»