الرئيسية أخبار تقنية هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي

هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي

كتب في 27 أغسطس 2019 - 10:48 ص
هواوي تعد بمفاجأة كبيرة بخصوص هاتفها القابل للطي

عبّر-متابعة 

 

كشفت تقارير إخبارية عالمية أن شركة “هواوي” الصينية الرائدة تعد بمفاجأة لا يمكن تخيلها في هاتفها المرتقب القابل للطي “هواوي ميت إكس”.

 

 

ونشر موقع “تيك رادار” تقريرا حصريا حول نية هواوي دعم هاتفها القابل للطي بمعالج فائق السرعة من نوع “كيرين 990”.

 

 

ونقلت “هواوي” عن رئيس قسم المستهلكين في هواوي يانمين وانغ، إن ذلك المعالج الجديد سيضمن لهاتف هواوي الجديد “ميت إكس” سرعة خارقة.

 

 

وأشار المسؤول الصيني إلى أن التأجيل الجديد لإطلاق الهاتف سيكون في نوفمبر، ليتم دعمه بذلك المعالج الجديد فائق السرعة.

 

 

ومن المقرر أن يدعم معالج هواوي الجديد تقنيات الجيل الخامس للاتصالات “5G”، التي ستتفوق على كافة المعالجات الأخرى من نوع “سنابدراغون”، وبسرعة تصل إلى 300 غيغاهرتز.

التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»