الرئيسية أخبار تقنية هواوي تستعين ب “هارموني” ضد العقوبات الأميركية

هواوي تستعين ب “هارموني” ضد العقوبات الأميركية

كتب في 9 أغسطس 2019 - 7:15 م
هواوي تستعين ب "هارموني" ضد العقوبات الأميركية

عبّر-متابعة 

 

أعلنت شركة “هواوي” الصينية، عن نظام تشغيل خاص بها للهواتف الذكية، قائلة إنه قد يحل محل نظام أندرويد إذا منعت العقوبات الأميركية عملاق التكنولوجيا الصيني من الوصول إلى نظام غوغل.

 

 

وأوردت شركة هواوي “تكنولوجيز ليمتد”، ثاني أكبر علامة تجارية عالمية للهواتف الذكية، أن أول هاتف يستخدم نظام تشغيل “هارموني أو إس” سيصدر يوم السبت تحت علامة “أونور” الخاصة بها.

 

 

في غضون ذلك، صرح ريتشارد يو، رئيس وحدة المستهلك في هواوي، بأن الشركة تريد استخدام أندرويد لكن يمكنها “التبديل على الفور” إلى “هارموني أو إس” إذا فقدت إمكانية الوصول إلى النظام الأميركي المستخدم على نطاق واسع.

 

 

وتكرر واشنطن أن هواوي تمثل تهديدًا أمنيًا، وهو اتهام تنفيه الشركة، وفرضت قيودًا على وصولها إلى التكنولوجيا الأميركية.

 

 

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير تقنية أن هذا النظام جرى تصممه بنظام نواة حتى يكون ملائما للذكاء الصناعي، ويستطيع العمل في أكثر من منصة على الإنترنت.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»