الرئيسية أخبار تقنية هواوي تستعين ب “هارموني” ضد العقوبات الأميركية

هواوي تستعين ب “هارموني” ضد العقوبات الأميركية

كتب في 9 أغسطس 2019 - 7:15 م
هواوي تستعين ب "هارموني" ضد العقوبات الأميركية

عبّر-متابعة 

 

أعلنت شركة “هواوي” الصينية، عن نظام تشغيل خاص بها للهواتف الذكية، قائلة إنه قد يحل محل نظام أندرويد إذا منعت العقوبات الأميركية عملاق التكنولوجيا الصيني من الوصول إلى نظام غوغل.

 

 

وأوردت شركة هواوي “تكنولوجيز ليمتد”، ثاني أكبر علامة تجارية عالمية للهواتف الذكية، أن أول هاتف يستخدم نظام تشغيل “هارموني أو إس” سيصدر يوم السبت تحت علامة “أونور” الخاصة بها.

 

 

في غضون ذلك، صرح ريتشارد يو، رئيس وحدة المستهلك في هواوي، بأن الشركة تريد استخدام أندرويد لكن يمكنها “التبديل على الفور” إلى “هارموني أو إس” إذا فقدت إمكانية الوصول إلى النظام الأميركي المستخدم على نطاق واسع.

 

 

وتكرر واشنطن أن هواوي تمثل تهديدًا أمنيًا، وهو اتهام تنفيه الشركة، وفرضت قيودًا على وصولها إلى التكنولوجيا الأميركية.

 

 

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير تقنية أن هذا النظام جرى تصممه بنظام نواة حتى يكون ملائما للذكاء الصناعي، ويستطيع العمل في أكثر من منصة على الإنترنت.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»