هواوي تستعين ب "هارموني" ضد العقوبات الأميركية
الرئيسية أخبار تقنية هواوي تستعين ب “هارموني” ضد العقوبات الأميركية

هواوي تستعين ب “هارموني” ضد العقوبات الأميركية

كتب في 9 أغسطس 2019 - 7:15 م
هواوي تستعين ب "هارموني" ضد العقوبات الأميركية

عبّر-متابعة 

 

أعلنت شركة “هواوي” الصينية، عن نظام تشغيل خاص بها للهواتف الذكية، قائلة إنه قد يحل محل نظام أندرويد إذا منعت العقوبات الأميركية عملاق التكنولوجيا الصيني من الوصول إلى نظام غوغل.

 

 

وأوردت شركة هواوي “تكنولوجيز ليمتد”، ثاني أكبر علامة تجارية عالمية للهواتف الذكية، أن أول هاتف يستخدم نظام تشغيل “هارموني أو إس” سيصدر يوم السبت تحت علامة “أونور” الخاصة بها.

 

 

في غضون ذلك، صرح ريتشارد يو، رئيس وحدة المستهلك في هواوي، بأن الشركة تريد استخدام أندرويد لكن يمكنها “التبديل على الفور” إلى “هارموني أو إس” إذا فقدت إمكانية الوصول إلى النظام الأميركي المستخدم على نطاق واسع.

 

 

وتكرر واشنطن أن هواوي تمثل تهديدًا أمنيًا، وهو اتهام تنفيه الشركة، وفرضت قيودًا على وصولها إلى التكنولوجيا الأميركية.

 

 

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير تقنية أن هذا النظام جرى تصممه بنظام نواة حتى يكون ملائما للذكاء الصناعي، ويستطيع العمل في أكثر من منصة على الإنترنت.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : شاهد لحظة خروج عبد الرحيم شاكير بعد الإصابة…لقطة المباراة  «»   أمين عام منتدى تنمية دول جزر المحيط الهادي: منتدى العيون “اعتراف صريح لا لبس فيه” بمغربية الصحراء  «»   علماء يكشفون عن تفاصيل أكبر انفجار في تاريخ الكون  «»   التفاصيل الكاملة لحريق حي المسيرة بمولاي رشيد في الدار البيضاء  «»   مكناس.. الإحسان الإلكتروني إغتناء على أهات الفقراء و واجب على الدولة التحرك لتقنين هذا التسيب  «»   إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»