"هواوي" ترد على عقوبات ترامب بطريقتها الخاصة
الرئيسية أخبار تقنية “هواوي” ترد على عقوبات ترامب بطريقتها الخاصة

“هواوي” ترد على عقوبات ترامب بطريقتها الخاصة

كتب في 23 يوليو 2019 - 12:30 م
أمريكا..العقوبات على هواوي تدخل حيز التنفيذ

عبّر-وكالات 

 

أعلنت شركة “هواوي” الصينية عن تسريح أكثر من 70 في المئة من موظفيها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا في مركز وحدة الأبحاث التابع لها.

 

 

وقالت شركة هواوي إنها ستسرح 600 موظف من أصل 850 أي ما يعادل 70% من موظفيها في الولايات المتحدة.

 

 

الشركة الصينية قررت تسريح الموظفين بسبب إيقاف أعمالها في عدد من المراكز الموزعة في كل من كاليفورنيا وسياتل وشيكاغو ودالاس.

 

 

وقامت الشركة الصينية بإبلاغ الموظفين التي ستقوم بتسريحهم.

 

 

وتأتي خطوة الشركة الصينية بعد العقوبات المفروضة عليها من الولايات المتحدة الأمريكية الأمر الذي دفع العديد من الشركات إلى مقاطعة العمل معها.

 

 

حيث أوقفت شركة “غوغل” التعاون مع “هواوي” في مجالات البرمجيات والخدمات الفنية، كما حرمت الشركة الصينية من الوصول إلى التحديثات المتعلقة ببرنامج “أندرويد”، لتقوم الحكومة الأمريكية مؤخرا بإصدار عدد من القوانين المخففة التي تسمح للشركة الصينية بالتعاون مع الشركات الأمريكية وفقا لتصاريح محددة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»