fbpx

هل يهدي الجيش الملكي اللقب مجددا للوداد أم أن الرجاء سينتقم لذكرى 2010؟

هل يهدي الجيش الملكي اللقب مجددا للوداد أم أن الرجاء سينتقم لذكرى 2010؟

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

11 أكتوبر 2020 - 7:02 م

عبّر ـ دوزيم

 

يعيش عشاق البطولة الاحترافية المغربية خلال الجولة الأخيرة من الموسم الجاري وضعا مشابها مع ما شهدته الجولة الأخيرة من الموسم الكروي 2009/2010، إذ كان يتنافس الرجاء والوداد البيضاويان على اللقب وكانا على موعد مع مواجهة الجيش الملكي والفتح الرباطي على التوالي وهما نفس خصميهما اليوم الأحد.

وكان الرجاء الرياضي خلال الجولة الأخيرة من الموسم الكروي 2009/2010 بحاجة للانتصار على الجيش الملكي في مجموع الأمير مولاي عبد الله لحسم اللقب لصالحه، في وقت كان يحتاج فيه الوداد الرياضي إلى الفوز على الفتح الرباطي وانتظار هدية من العساكر، وهو ما كان بعد فوز الفريق الأحمر بثنائية على الفتح الرباطي وهزيمة الرجاء الرياضي بهدف جواد وادوش.

وعلاقة بالموسم الكروي الجاري، يبتعد الرجاء الرياضي عن غريمه الوداد الرياضي بفارق نقطة واحدة قبل إجراء الجولة الأخيرة، وهو ما يعني حاجته للانتصار لضمان نيل اللقب، فيما سيكون على الفريق الأحمر الفوز على الفتح الرباطي وانتظار تعثر الرجاء الرياضي.

وتجرى مباراة الرجاء الرياضي أمام الجيش الملكي، على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة السابعة مساء، فيما يحل الوداد الرياضي ضيفا على الفتح الرباطي بملعب مولاي الحسن انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب