هل تريد جهة ما منح لقب البطولة الاحترافية لفريق الجيش الملكي على حساب الوداد الرياضي؟

رياضة كتب في 23 يونيو، 2023 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
بوديوم البطولة
عبّر ـ صفاء بالي

استنكر فصيل “الوينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي، قرار السلطات بمنع التنقل الجماعي للجماهير الودادية نحو مدينة فاس، لمؤازرة فريقها عندما يحل ضيفا على المغرب الفاسي، مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية “إينوي”.

واعتبر فصيل “الوينرز” في بلاغ نشره على صفحته الفايسبوكية، قرار منع الجماهير الودادية من التنقل الجماعي لفاس ضربا في مصداقية البطولة، متهما جهة ما لم يسمها بمحاولة توجيه اللقب للمنافس الجيش الملكي.

وقال “الوينرز”، أن “الجماهير الودية فوجئت صباح اليوم بقرار منع الجماهير الودادية من التنقل الجماعي نحو مدينة فاس، بعد أن تم اقتناء التذاكر المخصصة لها”، معتبرة ذلك قرارا تعسفيا لا مبرر له ويثير الكثير من الريبة والشك، خاصة أن العلاقة بين جماهير الفريقين يسودها الإحترام ولم يسبق أن عرفت مواجهات الفريقين أي احداث.

وأضاف “الوينرز”، أن معظم الجماهير الودادية تم إيقافها بمحطة الطريق السيار ببوزنيقة ومنعت من التوجه لفاس لمساندة فريقها في المواجهة الهامة والمصيرية، في وقت تم السماح لجماهير الفريق المنافس بالتنقل بأعداد غفيرة نحو مدينة طنجة، معتبرا ذلك ضربا في مصداقية البطولة الوطنية.

ويرى “الوينرز” أن القرار يفهم منه أن الوداد مستهدف وهناك جهة ما تحاربه وجماهيره وتحاول توجيه اللقب للمنافس، متسائلا بالقول:”فبأي حق تتخذ سلطات الدارالبيضاء القرار مع أننا نعلم أن القرارات السابقة يتم اتخاذها من طرف سلطات المدن المستضيفة وليس العكس، ناهيك عن كون الجامعة والعصبة وحتى الفريق المستقبل لم يتخذوا أي قرار؟!”.

وختم الوينرز” بلاغه متسائلا باستغراب:”كيف لبلد مرشح لتنظيم كاس العالم 2030 غير قادر على تنظيم مباريات البطولة الوطنية؟ ولماذا نحن فقط من يتم استهدافهم دون البقية؟!”.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع