هل تذكرون الممثلة التركية "نور"؟.. هكذا أصبحت وهذا عمرها..بالصور
الرئيسية ثقافة و فن هل تذكرون الممثلة التركية “نور”؟.. هكذا أصبحت وهذا عمرها..بالصور

هل تذكرون الممثلة التركية “نور”؟.. هكذا أصبحت وهذا عمرها..بالصور

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 4:28 م
هل تتذكرون

عبّر ـ مواقع 

 

 

التقط صحافي تركي عدّة صور للممثلة التركية سونغول أودان التي أشتُهرت بدور “نور” في الشرق العربي، وتمكن من اجراء مقابلة صغيرة معها. وقالت: “أصور الجزء الثاني من مسلسلي حكاية عائلة، ومتشوقة جدًا لعرضه قريبًا، وأعتقد إنه سيحقق نجاحًا مضاعفًا لأنه يناقش المزيد من القضايا الاجتماعية التي يعاني منها الفرد”.

 

 

 

أمّا عن عمرها فقالت: “ما زالوا يرددون إنني في الأربعين من السن، وهذا أمر يجعلني أشعر بالفخر، فأنا قصدت إعلان عمري ولا أخجل به، هذا عمر الجسد وكل مرحلة لها جماليتها”.

 

نور

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نفوق أزيد من 40 رأس من الغنم بسبب حريق بحظيرة للأغنام نواحي اولاد تايمة  «»   الصين..انفجار منجم فحم يودي بحياة 15 عاملا ويصيب 9 أشخاص  «»   قيوح يتسلم الميدالية الذهبية لمجلس الشيوخ الفرنسي  «»   سنابشات تتخذ إجراء جديدا لـ”مكافحة التضليل”  «»   مفتش شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد خطير  «»   سيدي بنور..انقلاب “بيكوب” وإصابة 7 نساء بجروح  «»   الرئيس السيراليوني يشيد بريادة جلالة الملك لفائدة التعاون جنوب-جنوب والتعاون الإفريقي  «»   “الطاس” يقتلع أول لقب كأس العرش في مشواره بعد هزمه للحسنية في مبارة مثيرة  «»   دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»