هل اليهود مسؤولون عن نشر كورونا حول العالم؟
الرئيسية منوعات هل اليهود مسؤولون عن نشر كورونا حول العالم؟

هل اليهود مسؤولون عن نشر كورونا حول العالم؟

كتب في 6 أبريل 2020 - 6:45 ص
منوعات مشاركة
فيروس كورونا

 

عبّر ـ وكالات

 

تحت عنوان”هل اليهود مسؤولون عن نشر فيروس كورونا؟”، قال موقع “ماقور ريشون” العبري إن الكثير من الأصوات تتحدث الأن عما تسميه “المؤامرة الصهيونية وراء تفشي الوباء القاتل في العالم”.

 

 

وتابع الموقع العبري في تقريره “أصحاب النظرية الغريبة تلك لا تجمعهم دولة واحدة؛ بل هم منتشرون في قارات العالم الست، ومن بينهم إعلاميون ورجال دين بل ومسؤولون حكوميون”.

 

 

وتسائل “هل اليهود مسؤولون عن انتشار فيروس كورونا في العالم؟، مؤخرا لوحظ تعرض الكثير من الآسيويين حول العالم لهجمات عديدة في الولايات المتحدة وغيرها؛ نتيجة لاعتقاد المهاجمين أن هؤلاء مسؤلون عن نشر الوباء، ويبدو أن الآسيويين ليسوا وحدهم ضحايا هذه المعتقدات التي لا تستند لأي أساس؛ فاليهود الآن يشاركونهم نفس الأمر”.

 

 

وقال “على الصعيد العالمي، هناك محاولات عديدة جارية لربط فيروس كورونا بإسرائيل والصهاينة واليهود؛ مع إدعاء البعض دون أي أساس علمي، بأن الوباء جزء من مؤامرة إسرائيلية تقوم عبرها الجاليات اليهودية حول العالم بنشره؛ لتحقيق الأرباح المادية”.

 

 

وأوضح الموقع العبري “يمكننا العثور على أمثلة على ذلك في مجموعة متنوعة من البلدان حول العالم؛ على سبيل المثال في فرنسا حيث بث ألان موندينو -رئيس حزب الجبهة الوطنية- مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يربط تفشي فيروس كورونا باليهود.

 

 

وفي إيران -أضاف الموقع – بثت محطة إذاعية حكومية غير رسمية عددا من التقارير تزعم أن “الصهاينة وراء فيروس كورونا” وأنهم “طوروا سلالة أكثر فتكا من فيروس كورونا ضد إيران”، وخلال احتجاج على إغلاق موقع ديني في مدينة قم، صرح أحد رجال الدين المحافظين بأنه لا يجب الاستماع إلى تعليمات منظمة الصحة العالمية بشأن الفيروس، لأن تلك المنظمة ليست إلا “حفنة من الكفار واليهود”.

 

 

ولفت الموقع “في بث آخر على التلفزيون الإسباني، نوقشت نظريات مؤامرة مختلفة حول الفيروس تتعلق بالسيطرة الصهيونية على رأس المال العالمي”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»   زخات مطرية رعدية قوية الخميس بعدد من مناطق المملكة  «»   بوزنيقة .. مفتش شرطة ممتاز يضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله  «»   تحت هذا الشروط سيعود المغاربة إلى وظائفهم  «»