هكذا كانت ردة فعل الصحافي العماري بعد فتح تحقيق في فضيحة تذاكر المونديال!!(فيديو)

رياضة كتب في 12 أغسطس، 2023 - 23:15 تابعوا عبر على Aabbir
تذاكر المونديال
عبّــر

مباشرة بعد إصدار المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع لحكمها بعشرة أشهر حبسا نافذة، في حق الصحافي ب”راديو مارس”، عادل العماري، على خلفية ما بات يعرف بفضيحة تذاكر مونديال قطر، تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للأخير وهو يعلق على جر رئيس أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، للقضاء أياما على تفجر الفضيحة.

ووفق الفيديو، فقد اعتبر العماري في أحد البرامج التي يقدمها على “راديو مارس“، تعليقا على استدعاء الحيداوي للاستماع إليه في قضية تذاكر المونديال، أمرا جيدا”.

وأضاف العماري قائلا:”أمر الوكيل بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بفتح تحقيق، مزيييييااااان”.

وتابع يقول:”هذا في صالح الحيداوي برافو مزيييييااااان تفتح تحقيق ومشا عندهم والناس جابو اسم صاحب المؤامرة وعندهم التسجيلات”.

تعليق العماري على تورط شريكه في الفضيحة كما لو أنه هو غير معني بالأمر، جر عليه انتقادات لاذعة وموجة سخرية عارمة، حيث اتهمه كثير من النشطاء بالإساءة لمهنة الصحافة.

واعتبر البعض تورطه في فضيحة المتاجرة في تذاكر كأس العالم، خيانة للوطن، كما اعتبروها ضربة لمصداقيته وبالتالي وضع نقطة نهاية لمساره المهني.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء مستنكرا:”أصلا هاد العماري وجهو قاصح معندوش علاش يحشم”. وعلق آخر قائلا:”وجهو قاصح وصحيح”. وأضاف ناشط آخر متهكما:”با عادل الخير في ما اختاره الله”.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع قد أسدلت، مساء أمس الجمعة، الستار عن ملف ما بات يعرف إعلاميا بـ”تذاكر مونديال قطر”، بعدما قضت بإدانة محمد الحيداوي، رئيس فريق أولمبيك آسفي، بسنة ونصف حبسا نافذا وغرامة قدرها 2000 درهم، في حين قضت في حق الصحافي عادل العماري، بعشرة أشهر حبسا نافذا وغرامة قدرها 1000 درهم، وذلك على خلفية اتهامهما ب”النصب والاحتيال والسمسرة والمتاجرة في التذاكر المجانية لمونديال قطر”.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع