هكذا علّقت الحكومة على "جراثيم مياه سيدي حرازم"
الرئيسية الاسرة والصحة هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”

هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”

كتب في 14 نوفمبر 2019 - 8:41 م
هكذا علّفت الحكومة

 

عبّر ـ الرباط

 

أكد الحسن عبيابة، خلال ندوته الصحفية الأسبوعية، أن الحكومة “تبحث عن إجابة تقنية معتمدة من طرف الجهات المختصة”، على خلفية ما يروج حول تلوث مياه “سيدي حرازم” بجراثيم ضارة.

 

 

وأضاف عبيابة، أن الوزارة المختصة ستعلن “نتائج البحث بوضوح إذا اقتضى الأمر”، مؤكدا أن الحكومة “لا تؤمن بالشائعات”.

 

 

تصريح الناطق الرسمي باسم الحكومة يأتي بعد تأكيد شركة المياه المذكورة، على “عدم مطابقة معايير الجودة في ثلاثة عينات من قنينات المياه المعدنية سيدي حرازم من حجم 0.5 لتر معبأة في خط إنتاج جديد، تم تشغيله في أواخر شهر غشت الماضي”.

 

 

وأضاف بيان للشركة، صدر يوم الإثنين 11 نوفمبر، أنها بادرت إلى “الإيقاف الفوري لإنتاج السلسلة المعنية، وسحب القنينات غير المطابقة للمعايير المطلوبة من نقاط البيع”.

 

 

وكانت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك ” حذرت من استهلاك المياه المعدنية سيدي حرازم” التي أنتجت سنة 2019، بسبب احتوائها على “جراثيم ضارة”، إلى حين التأكد من سلامتها واستجابتها للمعايير الصحية اللازمة، وإبلاغ المواطنين بذلك.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الحسيمة..إسعاف شخصين من هواة تسلق الجبال  «»   وكالة بيت مال القدس الشريف حققت مشاريع مؤسسة ومهمة بلغت قيمتها 60 مليون دولار  «»   المندوبية السامية للتخطيط تشخص أسباب العنف الزوجي  «»   غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا  «»   الجفاف يهدد الفلاحين الصغار نواحي تارودانت، وعدد منهم تخلى عن فلاحته بسبب قلة مياه السقي وغلاءها  «»   اعترافات غير مباشرة تؤكد التهم…زوجة “مول الكاسكيطة” تواصل خرجاتها غير الموفقة  «»   مؤشرات أولية تظهر تقدم تبون في رئاسيات الجزائر  «»   توقيف استاذ متلبس في محاولة هتك عرض تلميذته القاصر بالدار البيضاء  «»   انقاذ شابين من “الموت” وسط الثلوج بجبل تدغين  «»   تركيا تؤكد مجددا “دعمها الكامل” للوحدة الترابية للمغرب  «»