هكذا اعتدى بلطجية البوليساريو على مواطنة مغربية هتفت “الصحراء مغربية” و”عاش الملك” بسويسرا (فيديو)

الأولى كتب في 22 يونيو، 2021 - 22:02 تابعوا عبر على Aabbir
هكذا اعتدى بلطجية البوليساريو على مواطنة مغربية هتفت "الصحراء مغربية" و"عاش الملك" بسويسرا (فيديو)

زربي مراد – عبّر

 

هكذا اعتدى بلطجية البوليساريو على مواطنة مغربية هتفت “الصحراء مغربية” و”عاش الملك” بسويسرا (فيديو)

أقدمت شرذمة محسوبة على جبهة البوليساريو الانفصالية، أمس الإثنين، على الاعتداء على مواطنة مغربية على مرأى ومسمع من المارة أمام مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية.

و بحسب شريط فيديو جرى تداوله على نطاق واسع، فقد كانت المواطنة المغربية تقوم ببث مباشر على صفحتها الاجتماعية مرددة:”الصحراء مغربية” و”عاش الملك”، وهو ما لم يتحمل مرتزقة البوليساريو سماعه، عمد بعضهم إلى انتزاع العلم الوطني من بين أيديها وخنقها، ما تسبب لها في آثار كدمات على مستوى العنق.

و أكدت الضحية أنها تقدمت بشكاية لدى الشرطة السويسرية، متهمة عناصر عصابات البوليساريو بالاعتداء عليها بشكل همجي بعد نطقها “الصحراء مغربية” و “عاش الملك.

و ينضاف الاعتداء على المواطنة المغربية، هدى بلقاضي الحلوي، إلى اعتداءات أخرى سبق وتعرضها لها مواطنون مغاربة من طرف أتباع البوليساريو بأوروبا، كان آخرها الاعتداء مغربيات بإحدى الوقفات الاحتجاجية بإسبانيا.

و يأتي هذا الاعتداء ليكرس عدوانية عصابات البوليساريو التي دأبت على اللجوء للعنف للدفاع عن أطروحتها الوهمية، لا سيما مع توالي هزائمها الدولية وانزوائها في محيط إقليمي ودولي لا يعترف بالكيانات الوهمية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع