الرئيسية أخبار الجالية هكذا أنقذ طفل مغربي أصدقاءه من الحرق في حافلة مدرسة بإيطاليا

هكذا أنقذ طفل مغربي أصدقاءه من الحرق في حافلة مدرسة بإيطاليا

كتب في 21 مارس 2019 - 9:45 م

عبّــر ـ متابعة

 

 

كشفت وسائل إعلام إيطالية أن طفلا مغربيا وصديقه المصري، تمكنا من إنقاذ أرواح زملائهما، من حادث إضرام نار في حافلة كانت تقل 51 تلميذا، أمس الأربعاء، بمدينة ميلانو الإيطالية، وذلك باتصالهما بالشرطة.

 

 

واوضحت المصادر أن الطفل المغربي أخفى هاتفه ليتمكن صديقه المصري من الاتصال بالشرطة التي تدخلت على الفور وانقذت التلاميذ من فاجعة الحرق.

 

 

ويذكر أن سائق الحافلة المدرسية وهو إيطالي من جنسية سينغالية عمد إلى صب البنزين على الحافلة بعدما احتجز 51 تلميذا وحاول إحراقهم.

 

 

 


شاهد ايضا:

لن تصدق ما فعلته هذه العجوز الكندية بعد فاجعة المسجد في نيوزيلندا

التالي
آخر الأخبار : “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»   تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»