هشام الملولي يهدد بالانتحار أمام ولاية أمن مكناس والشرطة تنقذه

حوادث كتب في 27 يناير، 2022 - 15:47 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
هشام الملولي

عبّر ـ متابعة

 

أقدم المسمى هشام الملولي، الذي التجأ الى اليوتيوب بعد طرده من سلك الشرطة، على الانتحار أمام مقر ولاية أمن العاصمة الاسماعيلية مكناس.

وحسب بث مباشر للمعني بالامر، نشره على حسابه الشخصي بفايسبوك، فقد توجه مساء أمس الأربعاء إلى مقر ولاية أمن مكناس، حاملا معه قنينة مملوءة بالبنزين وولاعة.

و كان هشام الملولي، في حالة غير طبيعية، و سكب البنزين على جسده، وهمّ بإشعال النار فيها، ولولا تدخل رجال الشرطة في الوقت المناسب لاشتعلت النيران في جسده.

وأشارت مصادر متطابقة، إلى أنه بعد التدخل السريع لرجال الأمن تم تقديم يد المساعدة للملولي، ليتم بعدها اقتياد هذا الأخير إلى داخل مقر ولاية الأمن من أجل الاستماع إليه في محاولة الانتحار، وكذا الاتهمامات التي وجهها لرجال الأمن عبر تقنية “اللايف”، مضيفة أن الشرطة استمعت إلى أقوال الملولي والأشخاص المتهمين بتخريب سيارته، ليتقرر إطلاق سراح الجميع إلى حين استكمال البحث في القضية وإحالة الملف على القضاء.

وعن سبب إقدام المعني بالأمر على محاولة الانتحار، أوضحت المصادر، أن الملولي كان قام مؤخرا بتقديم شكاية الى المصالح الأمنية ضد بعض الأشخاص يتهمهم فيها بتخريب سيارته الخاصة، وهي القضية التي توجد قيد البحث والمعالجة، وهو الأمر الذي لم يستسغه الملولي، ليقوم بمحاولة الانتحار أمام مقر ولاية الأمن.

اترك هنا تعليقك على الموضوع