هستيريا الإنتخابات تصيب الرباح..”زعماء الأحزاب السياسية ماشي رجال”

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
زربي مراد - عبر قال عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والبيئة، أن المدن المغربية اكتست بجمال الطبيعة وشهدت تحولا أخضرا. و أضاف الرباح في جواب له خلال جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء، أن مدينة القنيطرة التي يترأسها زرع فيها على سبيل المثال 15 ألف شجرة. و اعتبر الرباح، أن مدن المغرب الحضرية جميعها نظيفة، مشيرا إلى تحول مناطق سوداء وأحياء إلى ساحات خضراء بمئات الهكتارات. و أشاد المسؤول الحكومي ذاته، بعمل المنتخبين، مرجعا إليهم الفضل في جعل جميع الجماعات الحضرية نظيفة باستثناء بعض الحالات بسبب الإضراب أو إشكال مع الشركات المكلفة بتدبير النفايات، على حد قوله. و كشف الرباح أن "مجموع الميزانية المخصصة لبرنامج تأهيل مطارح النفايات بلغت 21 مليار دهم، إضافة إلى تخصيص استثمارات بقيمة 6 ملايين درهم ما بين 2021 و2024. و أوضح أن "الميزانية الجديدة المخصصة لموضوع المطارح، تروم تأهيل 20 مركزا جديدا بعدد من المدن، إضافة إلى تأهيل 47 مطرحا عشوائيا".

تابعنا على جووجل نيوز

6 يونيو 2021 - 6:45 م

زربي مراد – عبّر

 

شن القياديفي حزب العدالة و التنمية، عبد العزيز الرباح، هجوما لاذعا على زعماء الأحزاب السياسية المغربية، واصفا زعماءها بأنهم “ماشي رجال”.

وزعم  عضو الأمانة العامة لحزب المصباح أنه، “نحن البيجيديون لا نخون الأمانة ولا نسرق المال العام ولا نسترزق على حساب المواطنين ولا نعتبر سلم الانتخابات وسيلة للوصول إلى الاغتناء”.

الرباح و في كلمة له أشغال المهرجان الافتتاحي للحملة الوطنية 17 لشبيبة العدالة والتنمية، امس السبت 5 يونيو 2021، وصف البيجيدي بالحزب العجيب، موضحا أنه “اجتمع عليه المال والإعلام والقاسم الانتخابي، ورغم ذلك ناشط مع رسو لأنه مدخلش للسياسية باش يدير فيها السمسرة”.

و واصل الرباح هجومه على خصومه السياسيين قائلا:”مهما كان ومهما كان المال الذي ينزل وبقوة كون كانوا رجال ميديروش الدوباج في الحياة السياسية، وميعولوش على المال والإعلام وسرقة المنتخبين”.

و تابع الرباح قائلا:”البيجيدي لن يخسر أي شيء مهما كانت الظروف، يديروا البام أو نسخة كتشبه ليه، أينما كنا في الحكومة أو خارجها ممفكينش وسنخدم بلدنا”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب