هزّت المغرب.. فنانة مشهورة تنجب طفلا غير شرعي
الرئيسية ثقافة و فن هزّت المغرب.. فنانة مشهورة تنجب طفلا غير شرعي

هزّت المغرب.. فنانة مشهورة تنجب طفلا غير شرعي

كتب في 12 أكتوبر 2019 - 9:24 م
هزت المغرب

 

 

عبّر ـ مواقع

 

في واقعة مثيرة تفاجأ بها الشارع المغربي، عقب ما كشفته الممثلة المغربية حنان المسعودي لجمهورها عن فضيحة صادمة.
وأضافت المسعودي أن علاقة جنسية جمعتها بالمخرج الفرنسي الجزائري أحمد أكساس الشهير بـ “أكطاريس”، والتي أسفرت عن إنجاب منه لطفلتها ” ملاك”.

 

 

وأوضحت أن المخرج اعترف بابنته أول الأمر ، إلا أنه أنكر أبوته للطفلة بعدها وقدم تحليل دم مزور، وحصل بموجبها على حكم اعتبرته صادما وغير منصف، بحسب قولها.

 

 

وقالت المسعودي إن والد ابنتها هددها عدة مرات ، منوهة أنه في حال عدم إنصافها، ستتخلى عن جنسيتها المغربية التي لم تجعلها تحصل حقوقها، بحسب وصفها.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : “سمسار المحاكم” يطيح بآخرين في قضية التدخل لتخفيف حكم قضائي  «»   رالي عالمي يمر من الكركرات و يصفع البوليساريو  «»   إدارة سجن عكاشة تخرج عن صمتها في قضية اتصال “السمسار” بمسجونة  «»   متضررون من زلزال ميدلت يعاتبون رئيس الحكومة على تجاهله لواجب المساندة  «»   قتلى وجرحى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية  «»   “Google”يشارك المغاربة احتفالات عيد الاستقلال  «»   العثور على أربعينية جثة هامدة داخل بئر بتنغير  «»   مدير شركة “هواوي” بالمغرب: لن تتطور استراتيجية الرقمنة بالمغرب دون بنية تحتية قوية  «»   روسيا تعلن الحرب على “الحشيش المغربي”  «»   أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»