هزّت المغرب.. فنانة مشهورة تنجب طفلا غير شرعي
الرئيسية ثقافة و فن هزّت المغرب.. فنانة مشهورة تنجب طفلا غير شرعي

هزّت المغرب.. فنانة مشهورة تنجب طفلا غير شرعي

كتب في 12 أكتوبر 2019 - 9:24 م
هزت المغرب

 

 

عبّر ـ مواقع

 

في واقعة مثيرة تفاجأ بها الشارع المغربي، عقب ما كشفته الممثلة المغربية حنان المسعودي لجمهورها عن فضيحة صادمة.
وأضافت المسعودي أن علاقة جنسية جمعتها بالمخرج الفرنسي الجزائري أحمد أكساس الشهير بـ “أكطاريس”، والتي أسفرت عن إنجاب منه لطفلتها ” ملاك”.

 

 

وأوضحت أن المخرج اعترف بابنته أول الأمر ، إلا أنه أنكر أبوته للطفلة بعدها وقدم تحليل دم مزور، وحصل بموجبها على حكم اعتبرته صادما وغير منصف، بحسب قولها.

 

 

وقالت المسعودي إن والد ابنتها هددها عدة مرات ، منوهة أنه في حال عدم إنصافها، ستتخلى عن جنسيتها المغربية التي لم تجعلها تحصل حقوقها، بحسب وصفها.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»