هزة أرضية بالناظور والدريوش تثير الذعر بين المواطنين | حوادث
الرئيسية حوادث هزة أرضية بالناظور والدريوش تثير الذعر بين المواطنين

هزة أرضية بالناظور والدريوش تثير الذعر بين المواطنين

كتب في 28 فبراير 2020 - 8:30 م
الناظور

عبٌر-الناظور

 

استفاقت ساكنة إقليم الناظور والدريوش، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 28 فبراير الجاري، على وقع هزة أرضية ارتدادية دامت لبضع ثوان، زرعت الخوف والهلع في صفوف المواطنين، دفعت بالبعض منهم للخروج من منازلهم.

 

وأفاد الموقع الجغرافي الإسباني المتخصص في رصد الزلازل، أن بؤرة هذه الهزة الأرضية التي وصفت بالخفيفة سجلت ببحر “البوران” على عمق كيلومترين فقط من سطح الأرض.

 

وأضاف ذات المصدر أن قوة الهزة بلغت2.9 على سلم ربشتير، وضربت حوالي الثالثة وخمسين دقيقة تقريبا من صباح يومه الجمعة في بحر البوران.

 

 

شاهد أيضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ارتفاع عدد الوفيات وحالات الشفاء بفيروس كورونا في المغرب  «»   المغرب..معطيات خائطة حول فيروس كورونا تفندها الحقائق  «»   عاجل.. ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالمملكة ل 1374 حالة و12 حالة شفاء و 4 حالات وفاة  «»   توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»