هذه هي الفتاة التي اتهمت الكوميدي عبد الفتاح جوادي باغتصابها.. "صورة"
الرئيسية ثقافة و فن هذه هي الفتاة التي اتهمت الكوميدي عبد الفتاح جوادي باغتصابها.. “صورة”

هذه هي الفتاة التي اتهمت الكوميدي عبد الفتاح جوادي باغتصابها.. “صورة”

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 5:56 م
تمتيع الكوميدي عبد الفتاح المتهم باغتصاب فتاة فرنسية بالسراح المؤقت

عبّر ـ متابعة 

 

 

قررت السلطات الفرنسية يوم أمس الإثنين، تمتيع الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي بالسراح المؤقت، وذلك على خلفية متابعته بتهم تتعلق باغتصاب شابة فرنسية بمدينة غرونوبل جنوب شرق فرنسا.

 

 

وأوضحت مصادر إعلامية أن جوادي، خريج نسخة 2011 من برنامج “كوميديا”، لن يكون بمقدوره مغادرة الديار الفرنسية خلال هاته الفترة، حيث تمت مصادرة جواز سفره في انتظار عرضه على المحكمة بتاريخ 18 أكتوبر المقبل.

 

 

يشار إلى أن الكوميدي جوادي قد اعتقل في مدينة غرونوبل، من طرف السلطات الفرنسية.

 

 

وقد أماطت تقارير إعلامية اللثام عن هوية الفتاة الأجنبية التي تسببت في اعتقال الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي بفرنسا إثر اتهامها له بضربها والاعتداء عليها جنسيا.

 

 

ووفقا لذات المصادر، فإن الأمر يتعلق بشابة بولونية في أواخر العشرينيات من العمر، تسمى “ناضيج روشات”، وكانت على علاقة وطيدة بجوادي حسب ما صرح به جيرانه.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»