هذه هي العقوبات الصادرة في حق "المخازنية" المعتدين على نائب وكيل الملك بطنجة !
الرئيسية في الواجهة هذه هي العقوبات الصادرة في حق “المخازنية” المعتدين على نائب وكيل الملك بطنجة !

هذه هي العقوبات الصادرة في حق “المخازنية” المعتدين على نائب وكيل الملك بطنجة !

كتب في 22 مايو 2020 - 12:43 ص
العقوبات الصادرة في حق "المخازنية" المعتدين على نائب وكيل الملك بطنجة !

فؤاد جوهر ـ عبّر

 

 

 

أصدرت المفتشية العامة للقوات المساعدة عقوبات في حق العنصرين المعتديين على نائب وكيل الملك بطنجة، بعدما شغلت قضيتهما الرأي الوطني في اعتداء صارخ تم توثيقه بالصوت والصورة، على المسؤول القضائي بابتدائية طنجة.

 

 

ووفق مصادر مطلعة، فان العنصرين تم تنقيلهما الى كل من مدينة بوعرفة وميسور، من قبل المفتشية العامة كاجراء تأديبي على تصرفها المعيب، في حق ممثل النيابة العامة وكذا حرمانهما من الترقية لمدة 10 سنوات.

 

 

وخلقت لحظة اﻹعتداء على نائب وكيل الملك ضجة في مواقع التواصل اﻹجتماعي، حيث صار اﻹعتداء الموثق بالصوت والصورة محط انتقاد، وهو ما دفع بالجهاز الوصي على العنصرين بجهة الشمال، باصدار عقوبات تأديبية في حقهما رغم تنازل المسؤول القضائي لهما في هذه القضية.

 

 

وكان ممثل الحق العام تعرض ﻹعتداء شنيع وفيه تعنيف لشخصه، بعدما كان متوجها الى السوق بحومة الشوك بطنجة، لقضاء أغراض شخصية، أمام أنظار المارة بشكل مهين، رغم تقديم نائب وكيل الملك نفسه ولصفته لعنصري القوات المساعدة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»