هذه هوية مدرب المنتخب الوطني الذي سيخلف رونار
الرئيسية رياضة هذه هوية مدرب المنتخب الوطني الذي سيخلف رونار

هذه هوية مدرب المنتخب الوطني الذي سيخلف رونار

كتب في 9 مايو 2019 - 3:30 م

محمد لوريزي-عبّر 

 

أفادت  صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن برونو جينيسيو، مدرب ليون الفرنسي، يستعد لتولي العارضة الفنية للمنتخب الوطني المغربي خلفا لمواطنه هيرفي رونار، الذي ترجح عدد من المصادر أن يترك منصبه بعد نهاية كأس إفريقيا في مصر.

 

 

و كشفت نفس المصادر، أن برونو جينيسيو، سيتولى الادارة التقنية الوطنية، خلفا للمقال ناصر لارغيط، مشيرة إلى أن مهمته على رأس الإدارة التقنية للجامعة ستكون مؤقتة فقط، على أن يصبح المدرب الجديد للأسود بعد رحيل رونار عقب الكان.

 

 

وأكدت “ليكيب” عزم الناخب الوطني الفرنسي هيرفي، على الرحيل عن المنتخب المغربي، مباشرة بعد نهاية منافسات كأس أمم إفريقيا، المقررة بمصر في يوينو ويوليوز القادمين، دون الإشارة إلى وجهته المستقبلية.

 

 

وأضافت الصحيفة نفسها أيضا، أن مدرب ليون، بات أولوية على طاولة جامعة كرة القدم، من أجل التعاقد معه كمدير تقني جديد، خلفا لناصر لارغيط، المنتهية مهامه على رأس الإدارة التقنية الوطنية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»