هذه مستجدات قضية قتل أم لابنها بطنجة
الرئيسية حوادث هذه مستجدات قضية قتل أم لابنها بطنجة

هذه مستجدات قضية قتل أم لابنها بطنجة

كتب في 7 يونيو 2019 - 10:00 ص

عبِّــر ـ متابعة

 

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بطنجة، إيداع الأم التي قتلت ابنها السجن المحلي لطنجة، متابعتها بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت المقرون بإخفاء معالم الجثة.

 

 

ويذكر أن الواقعة هزت الرأي العام المحلي والوطني خاصة وأن اختفاء الطفل البالغ من العمر 11 سنة كان مصحوبا بحملة للعثور عليه قبل أن تجده السلطات جثة هامدة بمنطقة العوامة.

 

 

وجدير بالذكر أن الأم البالغة من العمر 43 سنة تسببت في مقتل ابنها بعد دفعه في حوض الحمام بالمنزل وهو ما خلف مضاعفات وعمدت المعنية بالأمر وهي الأم لأربعة أطفال إلى حمل جثة ابنها على متن سيارتها والتخلص منها.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»   تحذير الى جميع السائقين..مخالفة غريبة الكل يقدم عليها في المغرب..بالصورة  «»   أربعيني يضع حدا لحياته بالدار البيضاء  «»   مكناس..اعتقال فلاح تحرش بشرطية  «»   نواب البرلمان البريطاني يدعمون تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  «»   15 سنة لهاتك عرض ابنته  «»   نبيل بنعبد الله ينتقد الحكومة ومكوناتها الحزبية ويكشف سبب المغادرة  «»   مصر.. ضبط فتاة ارتدت نقاباً لتصوير فيلم إباحي بصحبة زوجها ومفاجأة عن هويتها!  «»