هذه مستجدات قضية قتل أم لابنها بطنجة
الرئيسية حوادث هذه مستجدات قضية قتل أم لابنها بطنجة

هذه مستجدات قضية قتل أم لابنها بطنجة

كتب في 7 يونيو 2019 - 10:00 ص

عبِّــر ـ متابعة

 

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بطنجة، إيداع الأم التي قتلت ابنها السجن المحلي لطنجة، متابعتها بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت المقرون بإخفاء معالم الجثة.

 

 

ويذكر أن الواقعة هزت الرأي العام المحلي والوطني خاصة وأن اختفاء الطفل البالغ من العمر 11 سنة كان مصحوبا بحملة للعثور عليه قبل أن تجده السلطات جثة هامدة بمنطقة العوامة.

 

 

وجدير بالذكر أن الأم البالغة من العمر 43 سنة تسببت في مقتل ابنها بعد دفعه في حوض الحمام بالمنزل وهو ما خلف مضاعفات وعمدت المعنية بالأمر وهي الأم لأربعة أطفال إلى حمل جثة ابنها على متن سيارتها والتخلص منها.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»