هذه مستجدات قضية خديجة "الموشومة"
الرئيسية في الواجهة هذه مستجدات قضية خديجة “الموشومة”

هذه مستجدات قضية خديجة “الموشومة”

كتب في 10 أكتوبر 2018 - 4:45 م

عبّــر ـ متابعة

أرجأ قاضي التحقيق النظر في ملف خديجة “الموشومة” إلى 24 من الشهر الجاري، وذلك بعد استماعه صباح اليوم الأربعاء لقاصر متهم بالاعتداء الجنسي عليها وكذا الاستماع لها باستئنافية بني ملال.

واستنطق قاضي التحقيق القاصر والفتاة المعنية خديجة، التي سردت تفاصيل تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل عدد من الأشخاص، وتعرضها للوشم متشبثتة بما صرحت به من قبل.

ويذكر أن قضية خديجة استأثرت باهتمام الراي العام المغربي والدولي، خاصة وأن خروجها للإعلام بجسدها الموشوم وبروايتها الأولية رجح الكفة لصالحها، قبل أن يبدأ التريث في إطلاق الأحكام بعد خروج خبيرة تجميل بتصريح قلب تفاصيل القصة، وينتظر أن يصدر القضاء قراره في القضية.

 

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»   حريق بسيارتين مركونتين بحي بالحسيمة والأسباب مجهولة  «»   أجسام مضيئة تمر بالسماء تثير تساؤلات المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي!  «»   ايقاف سائق سيارة كان في حالة سكر تسبب في دهس ستيني بأولاد تايمة  «»   حطمت جمجمة زوجها بهراوة وساعدها ابنها على إخفاء الجثة .. ثم سارعت للتبليغ عن اختفائه  «»   وليد توفيق يعود للتمثيل بمسلسل مغربي “دابا تزيان”  «»   ارتفاع مُرتقب في أثمنة السيارات منخفضة التكلفة بالمغرب  «»   إعتداء.. قائد يتعرض للضرب والشتم من سيدة بطنجة  «»   مواجهات مثيرة منتظرة في بداية المشوار نحو “كان 2021” .. البرنامج الكامل  «»