هذه مستجدات الشاب الذي اقتحم وكالة بنكية بطنجة بهدف السطو
الرئيسية في الواجهة هذه مستجدات الشاب الذي اقتحم وكالة بنكية بطنجة بهدف السطو

هذه مستجدات الشاب الذي اقتحم وكالة بنكية بطنجة بهدف السطو

كتب في 25 أبريل 2019 - 10:00 م
سرقة بنك

عبّــر ـ متابعة

 

أجلت استئنافية طنجة اليوم الخميس النظر في قضية الشاب الذي اقتحم وكالة بنكية بوجه مكشوف وطالب بمده بملغ مالي مهددا بسكين، وجاء التأجيل بطلب من هيئة دفاع الشاب حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أن ممثل المؤسسة البنكية تقدم بملتمس إحضار السلاح الأبيض الذي استعمله الشاب في عملية السطو.

 

 

وخلقت حادثة اقتحام الشاب للمؤسسة البنكية متابعة خاصة بعد تداول شريط مصور له ظهر في آخره وهو يستسلم وبدون مقاومة، ليتعاطف معه الأغلب بعد علمه بمرض والده وبدافع إقدامه على محاولة السطو التي باءت بالفشل.

شاهد ايضا

شابة مراكشة تكشف سبب تطوعها للخدمة العسكرية

بلمير يرفض التجنيد ..وكويتية تصدمه!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»