هذه حقيقة الطفل “ابن المسؤول” الذي رافق ميسي في السوبر الاسباني بطنجة

رياضة كتب في 14 أغسطس، 2018 - 21:30 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

 خلقت صورة طفل مغربي، ظهر برفقة نجم فريق برشلونة الاسباني، ليونيل ميسي، قبيل قمة “السوبر كوبا”، الأحد الماضي، الكثير من الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي.

وعلق متتبعون على الصورة التي ظهر فيها الطفل المسمى “عماد.خ” برفقة ميسي، كون المعني بالامر، هو ابن احد المسؤولين النافذين في الدولة، وذهب بعضهم الى انه من اقارب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الياس العماري.

لكن مصادر عديدة في اللجنة المنظمة لقمة “السوبر كوبا”، نفت نفيا قاطعا هذه المعطيات، مؤكدة ان “عماد” ، طفل ينتمي الى عائلة متواضعة، تم اختياره لمرافقة ميسي، لظروف انسانية.

واكد عبد اللطيف العافية، رئيس عصبة الشمال لكرة القدم، ان الطفل عماد تم اختياره للظهور مع ميسي، من باب المواساة اثر فقدانه ﻷبيه قبل ايام في حادثة سير.

وأوضح العافية، ان العصبة هي صاحبة المبادرة، بتنسيق مع رئيس الجامعة، فوزي لقجع، وذلك من أجل التخفيف عن هذا الطفل الصغير، الذي كان من المقرر ان يحضر بجانب ابيه الراحل هذه التظاهرة.

ويرمي اصحاب المبادرة، الى الرفع من معنويات عماد، من خلال توثيق هذه اللحظة، وهو الذي يعتبر نفسه من عشاق فريق برشلونة ونجمه ليونيل ميسي على وجه الخصوص.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع