هذه آخر مستجدات الأستاذة المتزوجة برجلين
الرئيسية في الواجهة هذه آخر مستجدات الأستاذة المتزوجة برجلين

هذه آخر مستجدات الأستاذة المتزوجة برجلين

كتب في 16 مايو 2019 - 8:46 م
انتقاء 148

عبّــر ، صحف

 

سقطت الأستاذة المتهمة بالزواج من رجلين، التي اعتقلت منتصف شهر فبراير الماضي، سقطت أرضا مغشيا عليها خلال مثولها بقفص الاتهام في الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة مكناس، حسب “أخبار اليوم”.

 

وأوضحت اليومية أن المتهمة كانت جالسة بالمكان المخصص لمثول المتهمين داخل قاعة الجلسات، وتوجهت إلى فقص الاتهام عندما نادى عليها القاضي للنظر في ملفها، وبمجرد وقوف زوجها السابق الذي تسبب في اعتقالها، على مسافة قريبة منها، بعدما نادى عليه القاضي هو الآخر بصفته المطالب بالحق المدني، حاولت التوسل إليه بغرض دفعه إلى التنازل عن شكايته، قبل أن تسقط مغشيا عليها، ما دفع القاضي إلى رفع الجلسة، وطلب حضور رجال الوقاية المدنية الذين تكلفوا بنقلها إلى المستشفى تحت حراسة أمنية لعناصر الشرطة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»   العثماني يوضح بخصوص رفع أثمنة البوطا  «»