هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها
الرئيسية حوادث هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها

هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 2:54 م
هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها

 

 

عبّر-متابعة

 

 

كشفت عدد من المصادر من مدينة آسفي، أن سبب إقدام زوج هذا الصباح على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد، أمام أبنائها، هو شكه في نسبه بعدما اكتشف أنه ابن بالتبني.

 

 

و حسب نفس المصادر، فإن الزوج دخل في حالة هستيرية و أراد الانتقام من نفسه من خلال اقتراف جرم ما ليدخل السجن، قبل أن يرتكب جريمته الشنعاء في حق زوجته،  بعد أن دخل معها في نقاش للسسب نفسه.

 

 

و كان سكان حي الكورس بمدينة آسفي، قد استفاقو  على خبر جريمة مروعة ذهبت ضحيتها سيدة و الجاني لم يكن سوى زوجها.

 

 

و حسب ما كشفت عنه مصادر من عين المكان، فإن الزوج أقدم على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد، أمام أطفالهم الثلاثة، وتركها وسط بركة من الدماء داخل منزل الأسرة.

 

 

 

نفس المصادر، أفادت أن سكان الحي علموا بالجريمة، بعدما خرجت إحدى الجارات إلى الشارع طلبا للنجدة، قبل أن يتم إخطار مصالح الأمن و الجهات المختصة التي حلت بعين المكان، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، فيما فر الزوج إلى وجهة غير معلومة.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»   المغرب في تحدي الخروج من اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية  «»   أم المهندس المغربي المتوفي بفرنسا تشكك في رواية انتحار ابنها  «»   كأس العرب للشباب.. المغرب يسحق جيبوتي بسداسية  «»   تأييد الحكم الابتدائي في حق الأب الذي كان يعاشر ابنته معاشرة الأزواج  «»   فريق المصباح ينفي وجود اي اتفاق مع الايركام لتكوين نوابه في الامازيغية  «»   بعد هدم مشاريع “تغازوت” حقوقي يقصف أخنوش ويثني على القرار الملكي..  «»   صندوق النقد الدولي يمنح هبة لإحدى المدارس بمدينة مراكش  «»   الأميرة للا زينب تستقبل مارك ناصيف، رئيس مؤسسة رونو -المغرب  «»