هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها
الرئيسية حوادث هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها

هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 2:54 م
هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها

 

 

عبّر-متابعة

 

 

كشفت عدد من المصادر من مدينة آسفي، أن سبب إقدام زوج هذا الصباح على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد، أمام أبنائها، هو شكه في نسبه بعدما اكتشف أنه ابن بالتبني.

 

 

و حسب نفس المصادر، فإن الزوج دخل في حالة هستيرية و أراد الانتقام من نفسه من خلال اقتراف جرم ما ليدخل السجن، قبل أن يرتكب جريمته الشنعاء في حق زوجته،  بعد أن دخل معها في نقاش للسسب نفسه.

 

 

و كان سكان حي الكورس بمدينة آسفي، قد استفاقو  على خبر جريمة مروعة ذهبت ضحيتها سيدة و الجاني لم يكن سوى زوجها.

 

 

و حسب ما كشفت عنه مصادر من عين المكان، فإن الزوج أقدم على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد، أمام أطفالهم الثلاثة، وتركها وسط بركة من الدماء داخل منزل الأسرة.

 

 

 

نفس المصادر، أفادت أن سكان الحي علموا بالجريمة، بعدما خرجت إحدى الجارات إلى الشارع طلبا للنجدة، قبل أن يتم إخطار مصالح الأمن و الجهات المختصة التي حلت بعين المكان، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، فيما فر الزوج إلى وجهة غير معلومة.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»   محاكمة”لكناوي”..المحامي يؤكد سبب الإعتقال والمفاجأة في الفيديو  «»   أفورار..طلبة يحاصرون حافلات للنقل الحضري  «»   تعديلات استثنائية طالت مشروع “ميزانية 2020”  «»   هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”  «»   اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي  «»   على خلفية اعتقال “الكناوي”..الحكومة تؤكد أن “الراب” يجب أن تحترم فيه الثوابت  «»