هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..
الرئيسية سياسة هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..

هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 6:54 م
فيديو

عبّر ـ الرباط

 

 

كشف علي لطفي، الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل في تدوينة له عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، عن الوزير الجديد على رأس وزارة الصحة.

 

 

وكتب لطفي في تدوينته أن وزير الصحة الجديد “مهني تقنوقراط”، مشيرا إلى أنه “يتم تداول على نطاق واسع في الأوساط الصحية و في مواقع التواصل الاجتماعي؛ خبر اقتراح اسم الدكتور رشيد البقالي ؛ المدير التنفيذي لمؤسسة لالة سلمى لمحاربة وعلاج السرطان ، من أجل تعيينه في منصب وزير الصحة خلفا للسيد أناس الدكالي”.

 

 

وأضاف الكاتب العام في تدوينته أن” تعين البقالي جاء باعتبار كفائته المهنية العالية وتجربته الواسعة في تدبير المؤسسات الصحية وخبرته الميدانية وتفوقه في انجاح الاستراتيجية الوطنية لمحاربة وعلاج داء السرطان بالمغرب ؛ وباعتبار عدم انتمائه لأي حزب سياسي”، مشيرا إلى أن أناس الدكالي الوزير الحالي سيتحمل مسؤولية قطاع التكوين المهني ؟ “.

 

خليفة وزير الصحة
وزير الصحة

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : طفلة بعمر الـ3سنوات تبتلع قرطا من ذهب والأطباء ينجحون في استخراجه من معدتها  «»   مغربية تعتدي على كويتي في دياره  «»   نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   بالفيديو..”مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»