هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..
الرئيسية سياسة هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..

هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 6:54 م
فيديو

عبّر ـ الرباط

 

 

كشف علي لطفي، الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل في تدوينة له عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، عن الوزير الجديد على رأس وزارة الصحة.

 

 

وكتب لطفي في تدوينته أن وزير الصحة الجديد “مهني تقنوقراط”، مشيرا إلى أنه “يتم تداول على نطاق واسع في الأوساط الصحية و في مواقع التواصل الاجتماعي؛ خبر اقتراح اسم الدكتور رشيد البقالي ؛ المدير التنفيذي لمؤسسة لالة سلمى لمحاربة وعلاج السرطان ، من أجل تعيينه في منصب وزير الصحة خلفا للسيد أناس الدكالي”.

 

 

وأضاف الكاتب العام في تدوينته أن” تعين البقالي جاء باعتبار كفائته المهنية العالية وتجربته الواسعة في تدبير المؤسسات الصحية وخبرته الميدانية وتفوقه في انجاح الاستراتيجية الوطنية لمحاربة وعلاج داء السرطان بالمغرب ؛ وباعتبار عدم انتمائه لأي حزب سياسي”، مشيرا إلى أن أناس الدكالي الوزير الحالي سيتحمل مسؤولية قطاع التكوين المهني ؟ “.

 

خليفة وزير الصحة
وزير الصحة

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»