هذا هو المدرب الجديد للأسود و هذا ما قام به قبل الإلتحاق بالمغرب
الرئيسية رياضة هذا هو المدرب الجديد للأسود و هذا ما قام به قبل الإلتحاق بالمغرب

هذا هو المدرب الجديد للأسود و هذا ما قام به قبل الإلتحاق بالمغرب

كتب في 22 يوليو 2019 - 2:43 م
هذا هو المدرب الجديد للأسود و هذا ما قام به قبل الإلتحاق بالمغرب

ولد بن موح-عبّر 

 

 

علمت عبّركوم، من مصادرها أن المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش، يعتبر المرشح الاقوى لتدريب الاسود، خاصة و أن وحيد الذي يشرف حاليا على العارضة الفنية لفريق نانت الفرنسي، عقد اليوم لقاء مع رئيس هذا الأخير، والديمار كيتا، لبحث إمكانية فسخ تعاقده معه، مع العلم ان عقده مع الفريق يمتد لموسم إضافي.

 

و يذكر أن المدرب البوسني سبق له و أن درب كل من فريق الرجاء، ليل، رين، دينامو زغرب،و باريس سان جيرمان. قبل ان يلتحق بنانت فريقه الحالي.

 

أما على صعيد المنتخبات، فقد أشرف وحيد على العارضة الفنية للكوت ديفوار، اليابان، و الجزائر.

 

هذا و كانت عدد من المصادر قد أكدت ان الجامعة تفاضل بين ثلاثة مدربين، يأتي على رأسهم البوسني وحيد خليلودزيتش، يليه الفرنسي لوران بلان، ثم برونو جينيسيو المدرب السابق لأولمبيك ليون.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»