هذا ما قضت به محكمة قلعة السراغنة في حق التلاميذ المحتجين على الساعة الإضافية
الرئيسية في الواجهة هذا ما قضت به محكمة قلعة السراغنة في حق التلاميذ المحتجين على الساعة الإضافية

هذا ما قضت به محكمة قلعة السراغنة في حق التلاميذ المحتجين على الساعة الإضافية

كتب في 28 نوفمبر 2018 - 6:54 م

 

عبّر ـ متابعة

قضت غرفة الأحداث الجنحية بالمحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة بالحكم بالتوبيخ والتسليم لأولياء أمورهم في حق تلاميذ كانوا متابعين في حالة سراح من طرف النيابة العامة بالمحكمة ذاتها على خلفية الإحتجاج على الساعة الإضافية.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة، أصدر أمرا يقضي بمتابعة 4 تلاميذ في حالة سراح، وذلك على خلفية أحداث شغب وتخريب رافقت المظاهرات للاحتجاج على القرار الحكومي بترسيم الساعة الاضافية.

وجرت متابعة التلاميذ من أجل “”التجمهر غير المرخص وتخريب ممتلكات عمومية”، حيث تم مثولهم أمام الغرفة الجنحية يوم الأربعاء الماضي، بحسب مصادر موثوقة.

وكان تلاميذ من قلعة السراغنة قد قادوا احتجاجا الأسبوع الماضي وسط المدينة، وعمد اثنان منهم على تعطيل ساعة عمومية، وتأخير عقاربها ساعة إلى الخلف، تعبيرا عن الاحتجاج على “ساعة العثماني” الإضافية.

احتجاجات سابقة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»   كارثة..الخشب يتسبب في اختناق النساء بحمام شعبي بحي البساتين بمكناس  «»   جامعة لقجع تصدم عشاق “الماص” و”الواف” وتؤجل افتتاح ملعب الحسن الثاني لسبب غريب  «»   العثور على جثة امرأة بواحة قرب مراكش  «»   اجلاء 54 ألف شخص بإيطاليا بسبب قنبلة من الحرب العالمية الثانية  «»   إيقاف متطرف بمكناس موالي لـ”داعش” كان بصدد التخطيط لتنفيذ عملية انتحارية  «»   الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»