هذا ما قرره قاضي التحقيق في قضية "فتاة الوشم"
الرئيسية في الواجهة هذا ما قرره قاضي التحقيق في قضية “فتاة الوشم”

هذا ما قرره قاضي التحقيق في قضية “فتاة الوشم”

كتب في 9 يناير 2019 - 3:55 م
فتاة الوشم

عبّـــر _ متابعة

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف ببني ملال اليوم الأربعاء تأجيل النظر في قضية خديجة المعروفة إعلاميا بـ”فتاة الوشم” ، إلى السابع عشر من يناير الجاري وذلك بعدما تخلفت المعنية بالأمر عن حضور جلسة اليوم.

 

وأفادت مصادر متطابقة أن قاضي التحقيق أعطى تعليماته للدرك الملكي لاستدعاء المشتكية خديجة للجلسة المقبلة من أجل إجراء مواجهة بينها وبين المتهمين.

 

وكان قاضي التحقيق قد طالب بإجراء خبرة نفسية على خديجة بعد أن تم إجراء خبرة عن نوعية الأوشام وطبيعتها كما طالب بإجراء فحص العذرية.

 

ويذكر أن  المحكمة تتابع 12 شخصا بتهم تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب والعنففي حق “فتاة الوشم”، وهي القضية التي أثارت حفيضة الرأي العام.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»   مجلس الهاكا ينذر إذاعة “ميدي 1” بسبب الإشهار غير المعلن  «»   توقيف 3 أشخاص للاشتباه في تورطهم في سرقات باستعمال العنف بطنجة  «»   القيادي الجزائري عمار سعداني..الصحراء إقليم مغربي و على الجزائر وقف تموليها للبوليساريو  «»   استئنافية طنجة توزع أزيد من 50 سنة حبسا نافذا على مختطفي ومعذبي شاب داخل غابة  «»   أفغانستان: مقتل 28 شخص في انفجار داخل مسجد بشرق البلاد  «»   كاتالونيا: إضراب عام في برشلونة وتواصل الاحتجاجات الليلية  «»   هلع وخوف داخل طائرة قادمة من فرنسا إلى مراكش بسبب مسافر مغربي  «»