هذا ما قرره قاضي التحقيق في قضية "فتاة الوشم"
الرئيسية في الواجهة هذا ما قرره قاضي التحقيق في قضية “فتاة الوشم”

هذا ما قرره قاضي التحقيق في قضية “فتاة الوشم”

كتب في 9 يناير 2019 - 3:55 م
فتاة الوشم

عبّـــر _ متابعة

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف ببني ملال اليوم الأربعاء تأجيل النظر في قضية خديجة المعروفة إعلاميا بـ”فتاة الوشم” ، إلى السابع عشر من يناير الجاري وذلك بعدما تخلفت المعنية بالأمر عن حضور جلسة اليوم.

 

وأفادت مصادر متطابقة أن قاضي التحقيق أعطى تعليماته للدرك الملكي لاستدعاء المشتكية خديجة للجلسة المقبلة من أجل إجراء مواجهة بينها وبين المتهمين.

 

وكان قاضي التحقيق قد طالب بإجراء خبرة نفسية على خديجة بعد أن تم إجراء خبرة عن نوعية الأوشام وطبيعتها كما طالب بإجراء فحص العذرية.

 

ويذكر أن  المحكمة تتابع 12 شخصا بتهم تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب والعنففي حق “فتاة الوشم”، وهي القضية التي أثارت حفيضة الرأي العام.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نجاة شرطي من موت محقق بأولاد تايمة بعدما دهسه ثلاث شبان كانوا على متن دراجة نارية  «»   محمد اللوز أحد أعمدة “تكادة” يغادرنا إلى دار البقاء  «»   وفاة مستخدمة في عقدها الخامس دهستها رافعة بالميناء التجاري لأكادير  «»   تونس..قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية امام البرلمان كرئيس جديد للبلاد  «»   انطلاق أشغال القمة الروسية الأفريقية و تجاهل الكيان الوهمي يخرس الإعلام المعادي  «»   والدة ادريس الروخ في ذمة الله  «»   بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها  «»   مواطنون نواحي تارودانت يحاصرون أحد أفراد عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز  «»   بريطانيا..الشرطة تعثر على 39 جثة بشاحنة  «»   فرنسا..رجل يتحصن بمتحف ويهدد بـ”الجحيم”  «»