الرئيسية رياضة هذا ما قررته الجامعة في أحداث مطاردة لاعبي الرجاء لحارس الزمامرة

هذا ما قررته الجامعة في أحداث مطاردة لاعبي الرجاء لحارس الزمامرة

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 3:36 ص
مباراة الرجاء

عبّر ـ متابعة 

 

قررت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استدعاء كل من بدر بانون وسفيان الرحيمي لاعبي الرجاء الرياضي، وياسين الحواصلي حارس نهضة الزمامرة للمثول أمام اللجنة المركزية التأديبة، على خلفية ما عرفته مباراة الفريقين برسم دور الـ 32 من مسابقة كأس العرش، بعد صافرة النهاية.

 

 

وحاول المدافع الرجاوي بدر بانون وبعض لاعبي النادي الأخضر الاعتداء على حارس نهضة الزمامرة ياسين الحواصلي، قبل أن يتدخل يوسف فرتوت مدرب الزمامرة لتهدئة الأوضاع.

 

 

ويعود سبب هذه الأحداث إلى احتفالية حارس الزمامرة التي لم ترق مدافع الرجاء البيضاوي الذي انهزم في المباراة ليقصى من المسابقة.

 

 

وحسب بلاغ الجامعة، فإن قد جرى استدعاء كل من اللاعبين سالفي الذكر بسبب دخولهم في شجار عقب اللقاء الذي جمع الرجاء بنهضة الزمامرة يوم السبت الماضي برسم الدور الـ16 من كأس العرش.

 

 

كما تم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهم لاستعماله للشهب الاصطناعية خلال ذات المباراة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : الجيش المغربي يقتني 8000 قنبلة شديدة الانفجار ولا تخطئ الهدف..  «»   فاس..وقفة حاشدة للمطالبة بإظهار الحقيقة كاملة في ملف أيت الجيد  «»   معهد طوماس أديسون..جودة تعليم وكفاءة أطر وحضور للأبعاد الإنسانية  «»   برشلونة يتحرك لتوقيع عقد جديد مع نجمه الصغير القادم من غينيا بيساو  «»   منال الصديقي تتحدث عن فترة مرضها بالسرطان وتوجه رسالة لزوجة حاتم عمور  «»   تاجيل محامة حامي الدين المتابع في ملف ايت الجيد وتحديد موعد النطق بالحكم  «»   اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش  «»   تمتيع الكوميدي عبد الفتاح المتهم باغتصاب فتاة فرنسية بالسراح المؤقت  «»   تناقض مرافعات دفاع هاجر الريسوني حول واقعة الاجهاض يخلط الاوراق  «»   شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة  «»