الرئيسية رياضة هذا ما قررته الجامعة في أحداث مطاردة لاعبي الرجاء لحارس الزمامرة

هذا ما قررته الجامعة في أحداث مطاردة لاعبي الرجاء لحارس الزمامرة

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 3:36 ص
مباراة الرجاء

عبّر ـ متابعة 

 

قررت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استدعاء كل من بدر بانون وسفيان الرحيمي لاعبي الرجاء الرياضي، وياسين الحواصلي حارس نهضة الزمامرة للمثول أمام اللجنة المركزية التأديبة، على خلفية ما عرفته مباراة الفريقين برسم دور الـ 32 من مسابقة كأس العرش، بعد صافرة النهاية.

 

 

وحاول المدافع الرجاوي بدر بانون وبعض لاعبي النادي الأخضر الاعتداء على حارس نهضة الزمامرة ياسين الحواصلي، قبل أن يتدخل يوسف فرتوت مدرب الزمامرة لتهدئة الأوضاع.

 

 

ويعود سبب هذه الأحداث إلى احتفالية حارس الزمامرة التي لم ترق مدافع الرجاء البيضاوي الذي انهزم في المباراة ليقصى من المسابقة.

 

 

وحسب بلاغ الجامعة، فإن قد جرى استدعاء كل من اللاعبين سالفي الذكر بسبب دخولهم في شجار عقب اللقاء الذي جمع الرجاء بنهضة الزمامرة يوم السبت الماضي برسم الدور الـ16 من كأس العرش.

 

 

كما تم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهم لاستعماله للشهب الاصطناعية خلال ذات المباراة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : الشرطة الفرنسية تعتقل فنانا كوميديا مغربيا بتهمة الاغتصاب  «»   إلغاء العمل بجدادية السفر بالمطارات ابتداء من اليوم الإثنين  «»   سان جرمان في ورطة حقيقية قبل مواجهة ريال مدريد  «»   الحرب على “الشارجورات” المزورة مستمرة  «»   العزل والتوقيف يطال 34 مسؤولا بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بقلعة السراغنة  «»   سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»