هذا ما قررته الجامعة في أحداث مطاردة لاعبي الرجاء لحارس الزمامرة
الرئيسية رياضة هذا ما قررته الجامعة في أحداث مطاردة لاعبي الرجاء لحارس الزمامرة

هذا ما قررته الجامعة في أحداث مطاردة لاعبي الرجاء لحارس الزمامرة

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 3:36 ص
مباراة الرجاء

عبّر ـ متابعة 

 

قررت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استدعاء كل من بدر بانون وسفيان الرحيمي لاعبي الرجاء الرياضي، وياسين الحواصلي حارس نهضة الزمامرة للمثول أمام اللجنة المركزية التأديبة، على خلفية ما عرفته مباراة الفريقين برسم دور الـ 32 من مسابقة كأس العرش، بعد صافرة النهاية.

 

 

وحاول المدافع الرجاوي بدر بانون وبعض لاعبي النادي الأخضر الاعتداء على حارس نهضة الزمامرة ياسين الحواصلي، قبل أن يتدخل يوسف فرتوت مدرب الزمامرة لتهدئة الأوضاع.

 

 

ويعود سبب هذه الأحداث إلى احتفالية حارس الزمامرة التي لم ترق مدافع الرجاء البيضاوي الذي انهزم في المباراة ليقصى من المسابقة.

 

 

وحسب بلاغ الجامعة، فإن قد جرى استدعاء كل من اللاعبين سالفي الذكر بسبب دخولهم في شجار عقب اللقاء الذي جمع الرجاء بنهضة الزمامرة يوم السبت الماضي برسم الدور الـ16 من كأس العرش.

 

 

كما تم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهم لاستعماله للشهب الاصطناعية خلال ذات المباراة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأمن البولندي يحبط مخططا لهجوم يستهدف المسلمين  «»   حريق بسبب “الشيشا” يلتهم أثاث شقة بالبيضاء  «»   “إفريقيا” الراعي الرسمي لحسنية أكادير تتعهد بتوفير 50 حافلة لنقل جماهير الفريق لوجدة  «»   الشنا: معدل 24 رضيع يرمى يوميا في القمامة بالمغرب  «»   اعتقال ملياردير معروف بتطوان بتهمة نصب دولية  «»   صاحب سيارة مجنونة يدهس طفل صغير نواحي زاكورة ويلوذ بالفرار  «»   شباب تارودانت لـ “عبِّـر” …نحتاج للتنمية وفرص عمل وكذا المشاريع “راه حشومة هدشي”  «»   كمين رشوة يطيح بمستشارين وموظف بجماعة أنكَا  «»   إسرائيل تعلن انتهاء عدوانها على غزة  «»   ثمن الموعد وصل إلى 2000 درهم..سفارة إسبانيا غاضبة من الشركة المكلفة بتقديم طلبات التأشيرة  «»