الرئيسية حوادث هذا ما قررته استئنافية بني ملال في قضية فتاة الوشم

هذا ما قررته استئنافية بني ملال في قضية فتاة الوشم

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 2:30 م
فتاة الوشم

عبّـر ـ متابعة

 

أجلت استئنافية بني ملال صباح اليوم الثلاثاء مرة أخرى النظر في ملف خديجة المعروفة بفتاة الوشم، إلى الـ15 من شهر أكتوبر المقبل، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أنه لم يجري الاستماع للمتهمين خلال جلسة اليوم وأن النظر في الملف أجل للشهر القادم.

 

ويذكر أن قصة خديجة استاثرت باهتمام الراي المحلي والدولي وأخدت منعطفات جديدة بعد تصريحات من أخصائيين في الجراحة والتجميل، وينتظر أن تنطق المحكمة بقرارها الأخير في القضية التي يتابع على خلفية عدد من الاشخاص.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»