هذا ما تقرر في حق الكاتب العام لوزارة الصحة بعد حادث انتحار فتاة من غرفته بفندق اكادير
الرئيسية حوادث هذا ما تقرر في حق الكاتب العام لوزارة الصحة بعد حادث انتحار فتاة من غرفته بفندق اكادير

هذا ما تقرر في حق الكاتب العام لوزارة الصحة بعد حادث انتحار فتاة من غرفته بفندق اكادير

كتب في 24 أغسطس 2019 - 5:12 م
الكاتب العام لوزارة الصحة

عبّر ـ متابعة

 

 

علم من مصادر متطابقة، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير استمعت للكاتب العام لوزارة الصحة بمعية زوجته زوال  امس الجمعة 23 غشت، حيث نفى علاقته بموضوع محاولة انتحار الفتاة التي تعمل بإحدى الادارات التابعة لمكتب التكوبن المهني، مدليا بشهادته كشاهد في القضية ليخلي سبيله بعد ذلك. كما تم الاستماع لصديقتها التي كانت تتواجد معها بذات الغرفة.

 

 

 

هذا، وستستمع الشرطة إلى الفتاة التي حاولت الانتحار برمي نفسها من الطابق الثاني بفندق مصنف باكادير، بعد مثولها للشفاء، حيث ترقد حاليا بإحدى المصحات الخاصة، بعدما أحريت لها عملية جراحية.

 

 

 

هذا، وتشير ذات المصادر بأنه تم اعتبار الحادث الذي وقع “عرضيا”، ومن تم، تم حفض الملف.

 

 


شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»