الرئيسية 24/24 هذا ما تقرر في حق الفنان إبراهيم إسلي الذي تم إعتقاله من فوق منصة المهرجان

هذا ما تقرر في حق الفنان إبراهيم إسلي الذي تم إعتقاله من فوق منصة المهرجان

كتب في 27 أغسطس 2019 - 7:37 م
24/24, ثقافة و فن مشاركة
هذا ما تقرر

عبّر ـ متابعة 

 

 

أُفرجت النيابة العامة المختصة، ليلة أمس الإثنين عن الفنان الأمازيغي “إبراهيم إسلي”، الذي كانت عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بجماعة تمنار إقليم الصويرة قد أوقفته الأحد الماضي من فوق منصة مهرجان “أركان” بتمنار ضواحي الصويرة ووضعته بالحراسة النظرية.

 

 

واكدت بعض المصادر، أن إسلي وقع ضحية نصب واحتيال مؤكدة أن القضية لا زالت مفتوحة وسيتم متابعة المسؤولين عن هذا الفعل الجرمي.

 

 

كما أضافت ذات المصادر ان معنويات الفنان إبراهيم إسلي مرتفعة حيث لم يتأثر بهذه الكبوة التي لم تكن في الحسبان.


التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»