الرئيسية 24/24 هذا ما تقرر في حق الفنان إبراهيم إسلي الذي تم إعتقاله من فوق منصة المهرجان

هذا ما تقرر في حق الفنان إبراهيم إسلي الذي تم إعتقاله من فوق منصة المهرجان

كتب في 27 أغسطس 2019 - 7:37 م
24/24, ثقافة و فن مشاركة
هذا ما تقرر

عبّر ـ متابعة 

 

 

أُفرجت النيابة العامة المختصة، ليلة أمس الإثنين عن الفنان الأمازيغي “إبراهيم إسلي”، الذي كانت عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بجماعة تمنار إقليم الصويرة قد أوقفته الأحد الماضي من فوق منصة مهرجان “أركان” بتمنار ضواحي الصويرة ووضعته بالحراسة النظرية.

 

 

واكدت بعض المصادر، أن إسلي وقع ضحية نصب واحتيال مؤكدة أن القضية لا زالت مفتوحة وسيتم متابعة المسؤولين عن هذا الفعل الجرمي.

 

 

كما أضافت ذات المصادر ان معنويات الفنان إبراهيم إسلي مرتفعة حيث لم يتأثر بهذه الكبوة التي لم تكن في الحسبان.


التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»