هذا ما تقرر في حق الفنان إبراهيم إسلي الذي تم إعتقاله من فوق منصة المهرجان
الرئيسية 24/24 هذا ما تقرر في حق الفنان إبراهيم إسلي الذي تم إعتقاله من فوق منصة المهرجان

هذا ما تقرر في حق الفنان إبراهيم إسلي الذي تم إعتقاله من فوق منصة المهرجان

كتب في 27 أغسطس 2019 - 7:37 م
24/24, ثقافة و فن مشاركة
هذا ما تقرر

عبّر ـ متابعة 

 

 

أُفرجت النيابة العامة المختصة، ليلة أمس الإثنين عن الفنان الأمازيغي “إبراهيم إسلي”، الذي كانت عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بجماعة تمنار إقليم الصويرة قد أوقفته الأحد الماضي من فوق منصة مهرجان “أركان” بتمنار ضواحي الصويرة ووضعته بالحراسة النظرية.

 

 

واكدت بعض المصادر، أن إسلي وقع ضحية نصب واحتيال مؤكدة أن القضية لا زالت مفتوحة وسيتم متابعة المسؤولين عن هذا الفعل الجرمي.

 

 

كما أضافت ذات المصادر ان معنويات الفنان إبراهيم إسلي مرتفعة حيث لم يتأثر بهذه الكبوة التي لم تكن في الحسبان.


اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فجيج..منطقة منكوبة ومعزولة عن العالم الخارجي تناشد المسؤولين   «»   وزارة الصحة تؤكد جاهزيتها للتصدي لكورونا وتنفي وجود أية حالة  «»   العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»   وجدة.. انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز  «»   الصحراء: مجلس النواب الإسباني يدعو إلى ” حل عادل ودائم ومقبول “  «»   السعودية تعلق دخول المعتمرين والسائحين لمنع تفشي فيروس كورونا  «»   وزير العدل محمد بنعبد القادر و إصلاح منظومة العدالة  «»