هذا جديد فضيحة اعتقال صديق "بنشماش" متلبسا بالخيانة الزوجية وحجز سيارته الفارهة بابن أحمد
الرئيسية حوادث هذا جديد فضيحة اعتقال صديق “بنشماش” متلبسا بالخيانة الزوجية وحجز سيارته الفارهة بابن أحمد

هذا جديد فضيحة اعتقال صديق “بنشماش” متلبسا بالخيانة الزوجية وحجز سيارته الفارهة بابن أحمد

كتب في 4 أغسطس 2019 - 11:30 م
هذا جديد

نبيل أبوزيد_عبّر

 

لازالت تداعيات اعتقال رئيس جماعة “منيع”، دائرة ابن أحمد إقليم سطات، المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة قبل منتصف الليل، من يوم أمس السبت 3 غشت 2019، قائمة ولم تغلق أطوارها .

 

 

وأكدت عدة مصادر متطابقة، أن رئيس الجماعة “م.ش” أقام علاقة غرامية غير شرعية مع سيدة متزوجة بمدينة ابن أحمد، بالضبط بحي جوزيف الذي يقع وسط المدينة، وهو الأمر الذي أثار شكوك وفضول الزوج، وجعله يتعقب أثار الرئيس وزوجته، إلى أن تأكد أن هناك علاقة غرامية حقيقية وخيانة زوجية بين زوجته ورئيس جماعة منيع المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة والمتزوج هو كذلك.

 

 

وبعد وضع الزوج شكاية في الموضوع، تحركت عناصر الشرطة القضائية بمدينة ابن أحمد على الفور ووفق القانون، واعتقلت رئيس الجماعة والزوجة في حالة تلبس، وهو ما أثار فوضى عارمة وسخطا شعبيا بمدينة ابن أحمد، نظرا لتواجد سيارة الجماعة من النوع الرفيع بالقرب من المنزل الذي يشتبه أنه كان يأوي الموقوفين.

 

 

 

وخلال عملية اقتياد المعنيين بالأمر، حضر مئات من المواطنين لمكان الاعتقال معبرين عن استنكارهم لهذه الفضيحة الشنيعة، ومعلنين تضامنهم الإنساني مع الزوج المشتكي وعن شجاعته في فضح هذا الأمر.

 

 

وتم حجز سيارة سيارة رئيس الجماعة، ذات الترقيم الجماعي ووضعها في المحجز البلادي بمدينة ابن أحمد، وبأمر من النيابة العامة المختصة، وتم وضع رئيس الجماعة المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة وخليلته، رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، لتقديمهما للعدالة وفق المنسوب إليهما من تهم.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»