هجوم يطال مقر القناة الثانية "دوزيم" والأمن يتدخل..!!
الرئيسية 24/24 هجوم يطال مقر القناة الثانية “دوزيم” والأمن يتدخل..!!

هجوم يطال مقر القناة الثانية “دوزيم” والأمن يتدخل..!!

كتب في 18 يوليو 2019 - 2:38 م
24/24, حوادث مشاركة
هجوم

 

عبّر ـ مواقع 

 

 

 

اكدت مصادر اعلامية متطابقة، أن شخصا حاول صباح يومه الخميس 18 يوليو الجاري، اقتحام مقر القناة الثانية بالدار البيضاء، وهو يحمل سلاح أبيض من الحجم الكبير “سيف”.

 

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن المهاجم أشهر سلاحه أمام الباب الرئيسي الذي يدخل منه العاملون لينتبه له حراس الأمن الخاص بباب القناة الثانية قبل أن يقوموا بشل حركته.

 

 

 

وقد تمكنت مصالح الامن الخاص من ايقاف الشخص الذي حاول الاقتحام ووضعه في سيارة لتحل بعدها عناصر الأمن الوطني التي اقتادته للمخفر قصد البحث والكشف عن ملابسات الو اقعة.

 

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حصري مثير.. “كلب الحراسة”  أفشل محاولة للهجرة السرية بسواحل الناظور  «»   ساعات قليلة بعد إسلامه..شرطة سطات تعثر على جثة فرنسي صبيحة اليوم  «»   بوريطا: التدخل العسكري الخارجي في ليبيا يعقد الأمر ويؤثر سلبا على المجهودات لحل الأزمة  «»   ترامب يطالب خامنئي بأن يكون “حذرا جدا في كلامه”  «»   عبيابة يثير حراكا سياسيا ضد أمين حزبه في الاتحاد الدستوري  «»   اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»