هجوم السائحة البريطانية على “مول الدجاج” بطنجة يستأثر باهتمام "عالمي"
الرئيسية في الواجهة هجوم السائحة البريطانية على “مول الدجاج” بطنجة يستأثر باهتمام “عالمي”

هجوم السائحة البريطانية على “مول الدجاج” بطنجة يستأثر باهتمام “عالمي”

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 9:06 م
سائحة امريكية

عبّر ـ مواقع 

 

 

تحولت قضية السائحة البريطانية التي هجمت بائع الدجاج الحي بمدينة طنجة الأسبوع الماضي، بدعوى الدفاع عن “حقوق الدجاج” لاهتمام عالمي كبير فاجأ الجميع.

 

 

وتناقلت وسائل إعلام إنجليزية خبر مواطنتها على نطاق واسع، وأبرزها الدايلي ميل وذا الصن والغارديان، وعلى إثرهم شاركت المنابر الإعلامية الأمريكية الخبر على نطاق واسع مرفوقا بفيديو الشجار الذي احدثته السائحة البريطانية.

 

 

الخبر لم يقف عن الإعلام الإنجليزي بل انتقل كالنار في الهشيم في وسائل إعلامية دولية باللغة الفرنسية والإسبانية والهندية والفارسية والصينية، ونُشر الفيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وخلف الحادث ردود فعل متباينة، بين من يدعم تصرف السائحة البريطانية، وعدد كبير انتقدوا تصرفها الذي لا يحترم تقاليد وأعراف البلد الذي جاءت إليه كسائحة، خاصة أنها قررت التعبير عن رفضها لوضع الدجاج في الأقفاص بالعنف والسب والشتم.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اشتوكة آيت باها: أساتذة ينددون بتهديد الإدارة بسبب امتناعهم من المشاركة في نشاط مواز  «»   الصحافة تنعي وفاة الصحافي والحقوقي مصطفى اليزناسني  «»   استنفار أمني بعد سرقة سلاح ناري لمسؤول دركي بتيط مليل بالدار البيضاء  «»   إيران: 4 قتلى وحرق صورة خامنئي وممتلكات عامة والعراق يغلق منفذين  «»   العثماني يكشف عن عفريت من حزبه يرأس جماعة بجهة مراكش  «»   انطلاق عملية وضع الكاميرات الرقمية المتطورة بمعبر مليلية  «»   “سمسار المحاكم” يطيح بآخرين في قضية التدخل لتخفيف حكم قضائي  «»   رالي عالمي يمر من الكركرات و يصفع البوليساريو  «»   إدارة سجن عكاشة تخرج عن صمتها في قضية اتصال “السمسار” بمسجونة  «»   متضررون من زلزال ميدلت يعاتبون رئيس الحكومة على تجاهله لواجب المساندة  «»