هبوط اضطراري لطائرة إثيوبية دقائق بعد إقلاعها
الرئيسية أخبار دولية هبوط اضطراري لطائرة إثيوبية دقائق بعد إقلاعها

هبوط اضطراري لطائرة إثيوبية دقائق بعد إقلاعها

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 4:51 ص
هبوط اضطراري

 

عبّر ـ وكالات

 

أجرت طائرة تابعة للخطوط الإثيوبية هبوطا اضطراريا في دكار وقد اشتعل أحد محرّكيها، في حين لم يصب الركاب التسعون الذين كانوا على متنها وأفراد الطاقم بأي أذى، بحسب ما أعلن مسؤولو المطار وشركة الطيران.

 

 

وكانت الطائرة وهي من طراز بوينغ 767 قد أقلعت للتو من مطار دكار متّجهة إلى أديس أبابا حين طلب الطيار الإذن للعودة والهبوط اضطراريا، بحسب ما نقلته وكالة فرانس برس باسم مطار دكار تيديان تامبا.

 

 

وأكدت الخطوط الإثيوبية أن طائرة تابعة لها تعرّضت لـ”مشكلة ميكانيكية” وتمكّنت من العودة بسلام إلى المطار الذي أقلعت منه، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول الأسباب.

 

 

وأكدت شركة الطيران عدم تعرّض أي من الركاب الذين كانوا على متن الطائرة لأي أذى.

 

ويأتي الهبوط الاضطراري في دكار بعد أشهر من تحطّم طائرة بوينغ 737 ماكس في مارس بعيد إقلاعها من أديس أبابا ومقتل 157 شخصا كانوا على متنها.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الرباط.. توقيف شخص على خلفية تعريضه لمؤذن مسجد للضرب والجرح الخطيرين  «»   بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة  «»   احتجاجات عقب اغتصاب طال تلميذة بمؤسسة تعليمية في اشتوكة ايت باها  «»   دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون  «»   وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته  «»   نزار بركة..المواطن ينتظر تفعيل خارطة الطريق الإصلاحية التي يقودها الملك  «»   امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»