هبوط اضطراري لطائرة إثيوبية دقائق بعد إقلاعها
الرئيسية أخبار دولية هبوط اضطراري لطائرة إثيوبية دقائق بعد إقلاعها

هبوط اضطراري لطائرة إثيوبية دقائق بعد إقلاعها

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 4:51 ص
هبوط اضطراري

 

عبّر ـ وكالات

 

أجرت طائرة تابعة للخطوط الإثيوبية هبوطا اضطراريا في دكار وقد اشتعل أحد محرّكيها، في حين لم يصب الركاب التسعون الذين كانوا على متنها وأفراد الطاقم بأي أذى، بحسب ما أعلن مسؤولو المطار وشركة الطيران.

 

 

وكانت الطائرة وهي من طراز بوينغ 767 قد أقلعت للتو من مطار دكار متّجهة إلى أديس أبابا حين طلب الطيار الإذن للعودة والهبوط اضطراريا، بحسب ما نقلته وكالة فرانس برس باسم مطار دكار تيديان تامبا.

 

 

وأكدت الخطوط الإثيوبية أن طائرة تابعة لها تعرّضت لـ”مشكلة ميكانيكية” وتمكّنت من العودة بسلام إلى المطار الذي أقلعت منه، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول الأسباب.

 

 

وأكدت شركة الطيران عدم تعرّض أي من الركاب الذين كانوا على متن الطائرة لأي أذى.

 

ويأتي الهبوط الاضطراري في دكار بعد أشهر من تحطّم طائرة بوينغ 737 ماكس في مارس بعيد إقلاعها من أديس أبابا ومقتل 157 شخصا كانوا على متنها.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وزيرة الخارجية الإسبانية: المغرب له حق ترسيم حدوده البحرية  «»   الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين  «»   جنايات الرباط توزع 120 سنة سجنا لساريقي ساعات الملك  «»   انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط  «»   تركيا تمسي اليوم على زلزال قوي يمتد إلى العراق وسوريا  «»   فيروس كورونا يزحف إلى فرنسا ويسجل حالتين منفردتين  «»   وزير الشؤون الخارجية الكندية: المغرب بذل جهودا “جادة وذات مصداقية” للمضي قدما بشأن قضية الصحراء  «»   أردوغان: مصر والإمارات تدعمان حفتر بالسلاح ولن نترك السراج وحده في جبهات القتال  «»   ترامب يحطم رقمه القياسي الرئاسي على تويتر  «»   مكتب لصرف العملات الأجنبية بمراكش يتعرض لعملية سطو باستعمال مسدس  «»