هبوط اضطراري لطائرة إثيوبية دقائق بعد إقلاعها
الرئيسية أخبار دولية هبوط اضطراري لطائرة إثيوبية دقائق بعد إقلاعها

هبوط اضطراري لطائرة إثيوبية دقائق بعد إقلاعها

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 4:51 ص
هبوط اضطراري

 

عبّر ـ وكالات

 

أجرت طائرة تابعة للخطوط الإثيوبية هبوطا اضطراريا في دكار وقد اشتعل أحد محرّكيها، في حين لم يصب الركاب التسعون الذين كانوا على متنها وأفراد الطاقم بأي أذى، بحسب ما أعلن مسؤولو المطار وشركة الطيران.

 

 

وكانت الطائرة وهي من طراز بوينغ 767 قد أقلعت للتو من مطار دكار متّجهة إلى أديس أبابا حين طلب الطيار الإذن للعودة والهبوط اضطراريا، بحسب ما نقلته وكالة فرانس برس باسم مطار دكار تيديان تامبا.

 

 

وأكدت الخطوط الإثيوبية أن طائرة تابعة لها تعرّضت لـ”مشكلة ميكانيكية” وتمكّنت من العودة بسلام إلى المطار الذي أقلعت منه، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول الأسباب.

 

 

وأكدت شركة الطيران عدم تعرّض أي من الركاب الذين كانوا على متن الطائرة لأي أذى.

 

ويأتي الهبوط الاضطراري في دكار بعد أشهر من تحطّم طائرة بوينغ 737 ماكس في مارس بعيد إقلاعها من أديس أبابا ومقتل 157 شخصا كانوا على متنها.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»