هبة عبوك تستغل طفلها الصغير لاستفزاز حكيمي والمغاربة

ثقافة و فن كتب في 1 فبراير، 2024 - 01:30 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبوك
عبّر

أثارت الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية، هبة عبوك، حفيظة المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي ب”ستوري” وصفت ب”المستفزة”.

ونشرت هبة عبوك على حسابها على “الانستغرام“، مقطع فيديو لنجلها من طليقها الدولي المغربي، أشرف حكيمي، وهو يأكل المكرونة بالحار، مرفقة إياه بتعليق قالت فيه:”ولدي تونسي مطبوع”، مع وضع العلم التونسي إلى جانبه.

وجر تعليق الممثلة ونسب الطفل لها على حساب والده المغربي، انتقادات لاذعة عليها من طرف النشطاء المغاربة الذين طالبوا بحرمانها من حطانة نجلي حكيمي، بسبب فضائحها المتكررة.

علاقة هبة عبوك بحكيمي..

يشار إلى أن علاقة الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول التونسية، وأشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي، كانت قد وصلت للباب المسدود بعد اتهام باغتصاب شابة فرنسية، خرجت بعدها التونسية الأصل لتعلن انفصالها عنه، وذلك في أول حديث مباشر لها عن القضية التي شغلت الرأي العام في العالم.

 

 

نبذة عن هبة عبوك

ولدت في مدريد لأبوين تونسيين، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء، والدها من أصل ليبي. استقر والداها في وقت سابق في إسبانيا بعد الهجرة من تونس. هبة شغوفة بالفلامينكو. درست في مدرسة الليسيه الفرنسية في مدريد حتى سن 18 عامًا. لاحقًا درست فقه اللغة العربية، وحصلت على درجة الليسانس في الدراما من الكلية الملكية العليا للفنون المسرحية (RESAD).

بعد ظهورها مرة واحدة في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني El síndrome de Ulíses (متلازمة يوليسيس) في عام 2008،، بدأت مسيرتها التمثيلية فعليا في عام 2010 في La isla de los nominados (جزيرة المرشحين)، وهو مسلسل كوميدي تبثه القناة التلفزيونية الإسبانية Cuatro. تبعه في عام 2011 دور ثانوي في النسخة الإسبانية من فيلم Cheers ودور غوادالوبي في El corazón del océano (قلب المحيط) والذي لم يعرض حتى عام 2014.

في عام 2012، انضمت إلى طاقم الممثلين المنتظمين للمسلسل الكوميدي Antena 3 Con el culo al aire الذي شاركت فيه في الموسمين الأولين. في فبراير 2014، ظهرت لأول مرة في مسلسل El Príncipe، وهو مسلسل درامي عن الجريمة عرض على قناة Telecinco وتابعة أكثر من خمسة ملايين مشاهد ولعبت فيه أول دور بطولة لها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع